عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي غريمه ساوثهامتون على استاد أنفيلد في إطار منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويسعى الريدز في هذا اللقاء لاستعادة سلسلة انتصاراته مرة أخرى. والعمل على اللحاق بصدارة البطولة قبل انتهاء مواجهات الدور الأول منها.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

نتيجة ليفربول امام بورتو البرتغالي

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على بورتو البرتغالي، بهدفين مقابل لا شئ، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

وقاد محمد صلاح، نجم الريدز في تحقيق الفوز الخامس على التوالي في المجموعة الحديدية هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا.

وسيطر ليفربول على مجريات اللقاء ولكن لم يتمكن من تسجيل أي أهداف خلال الشوط الأول للمباراة.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط ليفربول أن يسجل الهدف الأول من تسديدة رائعة للغاية سكنت شباك حارس بورتو.

ومع بداية الدقيقة 70 قدم محمد صلاح لوحة فنية وسجل الهدف الثاني لفريق ليفربول على طريقة الكبار ونال إعجاب وتصفيق الجماهير الحاضرة خلال المباراة.

وغادر محمد صلاح ملعب المباراة مع مطلع الدقيقة 77 بعد الإطمئنان للنتيجة والاستعداد للمباريات القادمة بالدوري.

يذكر أن محمد صلاح عادل أهداف ستيفن جيرارد بدوري أبطال أوروبا بتسجيل 14 هدفا على ملعب أنفيلد.

كان ليفربول فاز بثنائية نظيفة، أمام أتليتيكو مدريد الإسباني، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

نتيجة ليفربول وآرسنال بالدوري الإنجليزي

حقق ليفربول فوز كبير على نظيره أرسنال بنتيجة 4/0 على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الأسبوع الثاني  عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم ليفربول لقاء قوي وكبير، واٍتطاع من خلاله أن يحسم اللقاء لصالحة بقيادة النجم المصري محمد صلاح الذي عاد للتهديف مرة أخرى.

وأفتتح ماني الهدف في الدقيقة 39 من مجريات الشوط الذي شهد سيطرة كبيرة من رفقاء محمد صلاح.

وفي الشوط الثاني عزز جوتا بالهدف الثاني في الدقيقة 52، وجاء الفرعون المصري محمد صلاح بالهدف الثالث في الدقيقة 73 بعد تمريرة رائعة من ساديو ماني، ويؤكد مينامينو الفوز بالهدف الرابع في الدقيقة 77.

لينتهي اللقاء بفوز كبير وعريض من الريدز على أرسنال، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة رقم 25 في المركز الثاني، بينما يتوقف رصيد الجانرزعند النقطة رقم 20 بالمركز الخامس.

تابع موقع تحيا مصر علي