أنطلقت انتخابات نادي الأهلي منذ ساعات وشهدت اللجان الانتخابية لأعضاء الجمعية العمومية إقبال كبير من الناخبين..

محمود الخطيب,سموحة,تحيا مصر,الاهلي,انتخابات الاهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 27 نوفمبر 2021 - 23:13

رياضة

«ياللي تحت ياللي فوق الخطيب كله ذوق».. رسالة أحد أعضاء الأهلي أمام النادي

10:08 ص - الجمعة 26 نوفمبر 2021

أنطلقت انتخابات نادي الأهلي منذ ساعات وشهدت اللجان الانتخابية لأعضاء الجمعية العمومية  إقبال كبير من الناخبين، وذلك للتصويت لاختيار المجلس الجديد الوقت الحالي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل.

وقررت إدارة الأهلى تشكيل العديد من اللجان الإرشادية؛ بهدف مساعدة الأعضاء فى التعرف على اللجان الخاصة بهم قبل الدخول لعملية التصويت فى الانتخابات.

وشهد اجواء انتخابات الأهلي أقبال كبير بعددة شعارات”ياللي تحت ياللي فوق.. الخطيب كله ذوق.. اوعوا تنسوا حبيبكم الخطيب”.

 
 
 

قائمة محمود الخطيب

وتضم قائمة محمود الخطيب مجموعة من الكفاءات والخبرات المالية والإدارية فوق السن وتحت السن وهم: العامري فاروق نائبًا وخالد مرتجي أمينًا للصندوق ‏والعضوية ‏فوق السن: دكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين وفي العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف.

الخطيب

أكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أنه لم يعطي أي وعود لخالد مرتجي من أجل رئاسة النادي في المستقبل.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس" "لا أملك الوعود لإعطاء أي شخص منصب يريده داخل النادي الأهلي، والنادي ملك للجماهير والأعضاء والجمعية العمومية هي من تختار الأنسب والأصلح".

وواصل "أسباب اختيار خالد مرتجي لمنصب أمين الصندوق لأنني أريد الوصول للعالمية والوصول لأعلى الدرجات وهذا من حق النادي الأهلي، ومرتجي يعمل على الشأن الأوروبي والعالمي خلال الفترة الأخيرة بشكل مميز".

وتابع "خالد مرتجي يمتلك الصفات العالمية التي يحتاجها النادي الأهلي للوصول لمبتغاه ولو كنت أفكر بالفكر القديم النمطي لكنت اخترت تواجد المدير المالي في منصب أمين الصندوق".

حسام عبد المنعم: أنقذت مصطفى محمد وأحمد فتوح من الرحيل عن الزمالك

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة

انتهت أحداث مباراة الأهلي وسموحة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، لصالح المارد الأحمر، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويواصل النادي الأهلي بهذا الفوز، التربع على صدارة الدوري الممتاز، بالعلامة الكاملة في بطولة الدوري حتى الأن.

وجاء هدف أيمن أشرف بعد إهدار بدر بانون ضربة جزاء في المباراة في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، ليضرب أشرف بالهدف الأول من خلال  تمريرة رائعة من حسين الشحات وضعت أيمن أشرف في انفراد تام بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية سكنت أقصى أسفل يسار المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي