تواجد عمر ربيع ياسين المرشح على مقعد العضوية تحت السن بصحبة والده ربيع ياسين نجم الاهلي الاسيق في الساعات ا

الأهلي,محمود الخطيب,تحيا مصر,انتخابات الأهلي,عمر ربيع ياسين,مي عاطف

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 4 ديسمبر 2021 - 18:31

رياضة

يقف وحيدا بجانب والده.. عمر ربيع ياسين من خيمة انتخابات الأهلي

12:52 م - الجمعة 26 نوفمبر 2021

تواجد عمر ربيع ياسين، المرشح على مقعد العضوية تحت السن، بصحبة والده ربيع ياسين نجم الاهلي الاسيق، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، من أجل الدعم بأصواتهما في انتخابات الأهلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 
 
 
 
 

حيث ارتدى عمر ربيع ياسين ووالده قميص خاص به في انتخابات الأهلي، للدعاية له من أجل الحصول على أصوات الجمعية العمومية في ظل المنافسة القوية على مقعد العضوية تحت السن، والتي تنافس علي نفس المقعد مي عاطف عضو قائمة الخطيب.

قائمة محمود الخطيب

وتضم قائمة محمود الخطيب مجموعة من الكفاءات والخبرات المالية والإدارية فوق السن وتحت السن وهم: العامري فاروق نائبًا وخالد مرتجي أمينًا للصندوق ‏والعضوية ‏فوق السن: دكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين وفي العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف.

موعد مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة فى الدوري الممتاز

ويتربع الاهلي على صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة بعد مرور ست جولات، وسيعمل على مواصلة الانتصارات لاستكمال رحلته والتي يريد فيها استعادة لقبه.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة

انتهت أحداث مباراة الأهلي وسموحة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، لصالح المارد الأحمر، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويواصل النادي الأهلي بهذا الفوز، التربع على صدارة الدوري الممتاز، بالعلامة الكاملة في بطولة الدوري حتى الأن.

وجاء هدف أيمن أشرف بعد إهدار بدر بانون ضربة جزاء في المباراة في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، ليضرب أشرف بالهدف الأول من خلال  تمريرة رائعة من حسين الشحات وضعت أيمن أشرف في انفراد تام بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية سكنت أقصى أسفل يسار المرمى.

بيرسي تاو 

ضرب بيرسي تاو خط دفاعات سموحة من خلال مراوغة ومرور ولا أجمل، ويسدده الكرة بقوة وتصتدم بحارس الفريق السكندري، وتسكن الشباك، ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

احرز سموحه الهدف الاول في مرمي النادي الاهلي عن طريق محمد كناريا في الدقيقه 66 من زمن الشوط التاني .

ليرد الاهلي سريعا عن طريق حسين الشحات بالهدف الثالت عن طريق حسين الشحات، ليمنع سموحة من العودة في النتيجة.

سجل بيرسي تاو هدف النادي الأهلي في شباك سموحة في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، لينهي تماما عودة الفريق السكندري بالمباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي