عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هنلعب عريس وعروسة»..كواليس اعتراف طفلة حملت سفاح من عمها ووالدها

طفلة - أرشيفية
طفلة - أرشيفية

شهدت منطقة بولاق الدكرور، جريمة مأسوية، وكانت ضحيتها الطفلة البريئة عندما ضرب عمها بكل القسوة والأنانية، وطمع في جسدها البريئة، فأوهم ابنه شقيقه بتعليمها كافة الأشياء عن الزواج، وأقام معها علاقة غير شرعية، مما نتج عن  إنجابها طفلة سفاح، ولم يتوقف الأمر  كهذا بل تحول لكارثة أكبر عندما اشتكت الطفلة عمها لوالدها فاغتصبها هو كمان وهتك عرضها أيضا ولم ينحضر من معالم القسوة. 

تحيا مصر يرصد في السطور التالية تفاصيل مأساة الطفلة آية حملت سفاحا من عمها ووالدها هتك عرضها

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما أوضحت القضية رقم 35902 لسنة ۲۰۲۰ جنايات قسم بولاق الدكرور والمقيدة برقم 5654 لسنة ۲۰۲۰ كلي جنوب الجيزة والتي أمرت فيها نيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية إحالة كل من محمد.ع.أ 23 سنة جزار وشقيقه أمين.ع.أ 40 سنة مكوجي الي محكمة الجنايات حيث قام الأول بهتك عرض ابنة شقيقه ومعاشرتها عدة مرات ما نتج عن حملها سفاح وإنجابها طفلة. 

حملت منه

انجرد من معاني الأنسانية.. بهذا كلمات التي توصف والد الطفلة البريئة ضحية القسوة، قام المتهم الثاني «والد الطفلة» فور علمه بما قام به شقيقه وحمل ابنته انهال عليها بالضرب ثم جردها من ملابسها وهتك عرضها أيضا، وأوضحت التحقيقات أن المتهم الأول هتك عرض الطفلة المجني عليها «آية»، كان يتحايل عليها لصغر سنها وانفرد بها عدة مرات بمنزل جدها ومنزله وعاشرها جنسيا حتى حملت منه سفاحا.

هنلعب عريس وعروسة

الطفلة الضحية البريئة المجني عليها قررت في أقوالها انها في عام 2019 كانت في منزل جدها وحضر إليها عمها وتحايل عليها حيث أوهمها بأنه سيعلمها معنى الزواج «هنلعب عريس وعروسة» وبالفعل قام بمعاشرتها ثم كرر الأمر معدة مرات بعد ذلك حتى حملت منه سفاحا. 

تعدى عليها بالضرب وهتك عرضها

وأشارت الطفلة أنها ذهبت لوالدها لتشكو له عمها وما يفعله معها عندما وعيت ما حدث فما كان من والدها إلا أن تعدى عليها بالضرب وهتك عرضها حيث ألقاها على الأرض وجردها من ملابسها وسط صرخاتها وأغتصابها. 

التحريات الأولية

وأكدت التحريات الأولية لرجال شرطة بقسم شرطة بولاق الدكرور توصلت لصحة الواقعة وأن عم المجني عليها قام بمعاشرتها كما أنه بعد القاء القبض على المتهمين اعترفا بارتكاب جريمتهما وسرد كل منهما ما فعله بالطفلة، تقرير عيادة العنف الأسري والطفل بمصلحة الطب الشرعي الخاص بتوقيع الكشف الطبي الشرعي على المجني عليها أثبت انها بكرا وأن غشاء بكارتها سليم بينما ورد تقرير المعمل الطبي والذي يفيد العثور على هرمون الحمل بالعينات الخاصة بالمجني عليها مما يعني أنها حامل وأنه لا يوجد ما يمنع وجواز حدوث الواقعة وحمل المجني عليها بالاحتكاك الجنسي الخارجي.

تقرير الإدارة المركزية للمعامل الطبية

وأكد تقرير الإدارة المركزية للمعامل الطبية بمصلحة الطب الشرعي أن البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من عينات دماء الطفلة التي أنجبتها المجني عليها تطابقت مع البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من دماء عم المجني عليها أي أنه هو والد الطفلة نجلة المجني عليها

تابع موقع تحيا مصر علي