عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق أولى حلقات «التنسيقية في أسبوع» اليوم ٩ مساء 

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب - أرشيفية

تنطلق أولى حلقات برنامج التنسيقية في أسبوع اليوم السبت الساعة ٩ مساء على قناة اليوتيوب الخاصة بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والتي أعلنت انطلاقها النائبة أميرة العادلي مدير المركز الإعلامي للتنسيقية خلال مؤتمر إطلاق استرتيجية التنسيقية ٢٠٢٢ منتصف نوفمبر والتي تضم عدد كبير من البرامج المختلفة.

تحيا مصر

انطلاق أولى حلقات «التنسيقية في أسبوع» اليوم ٩ مساء

ويسلط برنامج التنسيقية في أسبوع الضوء على أبرز نشاطات أعضاء التنسيقية سواء البروتوكولات والزيارات المختلفة أو على المستوى الرقابي والتشريعي بمجلسي النواب والشيوخ ويقدم برنامج التنسيقية في أسبوع الإعلامي أحمد عبدالصمد.

 

 

هذا وكانت تنسيقية شباب الأحزاب، فى وقت لاحق قد أعلنت عن إنطلاق «تليفزيون» التنسيقية والذى من المقرر أن يتناول العديد من الملفات المهمة التى تتصل بالمواطن.

وفى حديث لها، كانت النائبة أميرة العادلي، عضو مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسييين، قد قالت:” "كان ولازال العمل الدؤوب وانكار الذات هو شعارنا داخل المركز الإعلامى للتنسيقية، البيان الأول للتنسيقية ذكرنا أن هدفنا نشر الوعى و تنمية الحياة السياسية".

اقرأ أيضًا: قاموس النواب لايعرف مصطلحات «الهدوء والسكون».. نشاط برلماني جبار الأسبوع الحالي

وجاء حديث النائبة أميرة العادلي، وقت إعلان التنسيقية عن استراتيجيتها الجديد، وإعلانها انطلاق التليفزيون الرسمي لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين. 

تابع موقع تحيا مصر علي