موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 محل اهتمام الكثير من المواطنين وهو ما نحدده فى السطور التالية والتى تتصل بالمو

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021,الآن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021,تعرف على موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021,تحيا مصر ينشر موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021,تابع موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 19 يناير 2022 - 21:29

أخبار مصر

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

11:12 ص - الأحد 28 نوفمبر 2021
موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 - أرشيفية

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021، نشير فى السطور التالية ما جاء بشأن التوقيت المحدد للحصول على المرتبات، وهو محل اهتمام الآلاف من المواطنين فى مصر.

تحيا مصر

وتُصرف المرتبات للمواطنين من قبل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وذلك فى إطار تطبيق كامل للاجراءات الاحترازية، لعدم انتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

وتتعدد منافذ صرف معاشات شهر ديسمبر 2021، على مستوى الجمهورية وذلك فى ماكينات الصرف للحصول على المستحقات المادية، وهو النهج الذى تتبعه وزارة المالية فى هذا الإطار.

وتتبع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، نهجًا منذ شهور حين صرف المرتبات وذلك لمن يتقاضون البريد لمنع التكدس والزحام على الشرائح.

تعرف على موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر

ووفقًا لما أعلنت عنه هيئة التأمين الاجتماعي فإنه من المقرر أن يتم صرف معاشات شهر ديسمبر يوم الأربعاء المقبل.

وموعد صرف مرتبات شهر ديسمبر وفقًا لما هو معلن من الهيئة سيكون يوم الأربعاء المقبل، وعلى المواطنين التوجه إلى ماكينات الصرف للحصول على المستحقات المالية.

وللعلم فقد زادت هيئة التأمين التأكيد بشأن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر، وذلك بالتوزيع المسبق بشأن الحصول على المرتبات.

اقرأ أيضًا: موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للمعلمين

كما أشارت هيئة التأمين الاجتماعي فى وقت لاحق أيضًا إلى أنه فى حالة أن فقد المواطن بطاقة صرف المعاش أو الرقم السرى، فإنه سيتم اتخاذ عدد من الإجراءات لإعادة استخراج البطاقة مرة أخرى.  

تابع موقع تحيا مصر علي