عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيماني: أنتظر تجديد تعاقدي مع الأهلي ولن أقبل لنهاية الموسم.. وسعيد لفوز الخطيب بانتخابات الأهلي

تحيا مصر

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أنه كان من الممكن أن يذهب إلى جنوب أفريقيا من أجل قضاء فترة راحة بسبب مشاركة مصر في كأس العرب ولكنه فضل التواجد داخل مصر والتواجد بجوار النادي الأهلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحا صحفية عبر شبكة "سيتي بريس" "كان يجب أن أتواجد داخل القاهرة لمتابعة انتخابات النادي الأهلي لأنها بمثابة الانتخابات الرئاسية في البلدان حول العالم، وكان لابد أن أتابعها وحضورها بالرغم من عدم مشاركتي في التصويت".

وتابع "كان يجب متابعة الأحداث التي تجري، وسعيد للغاية بانتخاب محمود الخطيب رئيساً للأهلي من جديد، ونجاحة يعتبر بشرى سارة بالطبع".

وأكمل "ينتهي عقدي الحالي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وستكون متواجدة خلال الفترة القادمة من أجل التشاور حول تجديد التعاقد لسنوات قادمة مع النادي الأهلي، وسيكون على إدارة الأهلي تحديد إذا ما كانوا سعداء بتواجدي معهم أم لا خلال الفترة الماضية".

وواصل "لا يمكن الانتظار حتة نهاية الموسم لحسم تجديد التعاقد، والأهلي يعرف جيداً من أنا وحققت نجاحات كثيرة مع الفريق مؤخرا وقدمنا عملاً جيداً".

واختتم "إذا لم أتواجد مع الأهلي الموسم القادم فمن الممكن التواجد في الخليخ، فالجميع يعرفني جيداً، ولكن سأكون سعيد للغاية بالتواجد مع أفضل نادي في الشرق الأوسط، ومن الممكن الحصول على المزيد من المال ويمكن التواجد مع أندية أخرى".

 

بسبب موسيماني وكهربا.. الخطيب يهاجم الإعلام الرياضي ويتسائل.. ليه كده؟

أكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أنه حزين بعض الشئ من التناول من بعض الإعلاميين على نتائج ونجاحات النادي الأهلي مؤخرا.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس" "بعد مباراة الزمالك تفاجئت بأحد مقدمي البرامج، تناسى فوز الفريق الكبير في مباراة القمة وتناول بأن هناك أزمة بين بيتسو موسيماني ومحمود كهربا لاعب الفريق، فهل هذا يعقل بعد نهاية المباراة الكبيرة والهامة".

بيتسو موسيماني

وتابع "ياعم قول مبروك الأول وبارك للناس على الفوز والأداء، فالحقيقة مش فاهم ليه اللي بيحصل دا مع الفريق مؤخرا في التناول الإعلامي وأتمنى أن يكون هناك عدالة في الأداء الإعلامي بخصوص أخبار النادي الأهلي وياخدوا في السكة النجاحات اللي بنحققها".

وواصل "عقب فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا الأخيرة، بفتح التليفزيون، لقيت مقدم برامج بيتكلم عن قائمة الراحلين عن الأهلي بأمر من بيتسو موسيماني، فكيف يعقل أن يتم مناقشة هذا الأمر عقب الفوز بالبطولة".

واختتم "الراجل مقالش مبروك حتى، وسبب لنا مشكلة عقب الفوز بالبطولة العاشرة الهامة والغالية، والتي كانت بها صعوبات كبيرة وكثيرة للغاية، ودائما يكون هناك تناول أخبار النادي الأهلي بشكل غريب ومختلف".

تابع موقع تحيا مصر علي