عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية المحترفة: بيرسي تاو لاعب الجولة السادسة بالدوري الممتاز

رابطة الأندية المحترفة:
رابطة الأندية المحترفة: بيرسي تاو لاعب الجولة السادسة بالدور

أعلنت رابطة الأندية المحترفة، عن لاعب الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري الممتاز، والتي توج بها الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونجح الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي من الظهور بقوة في الجولة السادسة بالدوري مع فريقه، أمام سموحة، ويسجل هدفي في المباراة.

 

 

وتوج بيرسي تاو للمرة الثانية بلاعب الجولة بالدوري المصري الممتاز، منذ انضمامه للقلعة الحمراء في بداية الموسم الجاري، بالإنتقالات الصيفية.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة

انتهت أحداث مباراة الأهلي وسموحة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، لصالح المارد الأحمر، في لقاء يجمع بين الفريقين في الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويواصل النادي الأهلي بهذا الفوز، التربع على صدارة الدوري الممتاز، بالعلامة الكاملة في بطولة الدوري حتى الأن.

الزمالك يكتفي بهدف مصطفى فتحي في الشوط الأول أمام سيراميكا

وجاء هدف أيمن أشرف بعد إهدار بدر بانون ضربة جزاء في المباراة في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، ليضرب أشرف بالهدف الأول من خلال  تمريرة رائعة من حسين الشحات وضعت أيمن أشرف في انفراد تام بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية سكنت أقصى أسفل يسار المرمى.

بيرسي تاو 

ضرب بيرسي تاو خط دفاعات سموحة من خلال مراوغة ومرور ولا أجمل، ويسدده الكرة بقوة وتصتدم بحارس الفريق السكندري، وتسكن الشباك، ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

سجل بيرسي تاو هدف النادي الأهلي في شباك سموحة في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، لينهي تماما عودة الفريق السكندري بالمباراة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي