عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارولين عزمي تعلن انفصالها عن خطيبها.. «تفاصيل»

كارولين عزمي وخطيبها
كارولين عزمي وخطيبها السابق _ أرشيفية

أعلنت الفنانة الشابة كارولين عزمي انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال بيشوي ويليام، وذلك بعد مرور ما يقرب من 5 أشهر فقط على خطبتهما. 

تحيا مصر يرصد انفصال الفنانة كارولين عزمي عن خطيبها. 

انفصال كارولين عزمي عن خطيبها

كتبت عزمي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "الحمدلله.. كل شئ قسمة ونصيب وربنا يكتب الخير للجميع". 

لتنهال التعليقات من متابعيها وعدد من نجوم الوسط الفني متمنين لها الخير والسعادة. 

وحرصت الفنانة كارولين عزمي، مؤخرًا على تهنئة خطيبها رجل الأعمال بيشوي ويليم بذكرى عيد ميلاده، لافتة إلى كونه أغلى هدية بحياتها. 

كارولين عزمي تهنئ خطيبها بعيد ميلاده

نشرت عزمي صورة تجمعها بخطيبها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت أحلى وأغلى هدية ربنا مديهالي». 

وكان حرص عدد كبير من حضور حفل الخطوبة على نشر عدد من الصور والفيديوهات للفنانة كارولين عزمي وخطيبيها بيشوي ويليم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما وجه عدد من الفنانين تهنئتهم لهم، وكان من اظبرز الحضور الفنان ولاء الشريف صديقتها التي تشاركت معها بطولة مسلسل «أبو العروسة»، كما نشرت صورة لها برفقتها وعلقت عليها قائلة «العروسة بقت أخت العروسة»، وانهالت عليها الكثير من التعليقات من جانب الجمهور والتي كان أبرزها «مبروك يا كارولين ربنا يتمملك على خير.. عقبالك يا ولاء».

خطبة كارولين عزمي

وعقب نشر تلك الصور والفيديوهات تصدرت الفنانة كارولين عزمي تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، كما حرص الكثيرون على البحث عن صورها لمشاهدة إطلالتها التي تميزت بها بارتدائها لفستان سيمبل باللون السيلفر، كما حرصت على تصفيف شعرها منسدلا على ظهرها، واردت التاج.

من هو خطيب الفنانة كارولين عزمي؟

- يدعى خطيب الفنانة كارولين عزمي بيشوي ويليم؟

- بيشوي ويليم هو رجل أعمال شاب، صاحب سلسلة محلات شهيرة.

يتابعه 19 ألف متابع عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

- يتابعه عدد من المشاهير سواء كانوا فنانين مثل كارولين عزمي ورانا رئيس، أو انفلونسر وبلوجر مثل فرح شعبان خطيبة علي غزلان.

كارولين عزمي تتألق في أبو العروسة

على الصعيد الآخر، تشارك الفنانة كارولين عزمي في الجزء الثالث من مسلسل «أبو العروسة» بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، والمسلسل من إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال.

قصة مسلسل أبو العروسة

تدور قصة مسلسل «أبو العروسة» حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي