عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي: ننتظر مواجهة مونيري بحرارة بمونديال الأندية ولدينا مفاجأة له

الأهلي: ننتظر مواجهة
الأهلي: ننتظر مواجهة مونيري بحرارة بمونديال الأندية ولدينا م

علق المدرب المساعد بالجهاز الفني بالنادي الأهلي، على مواجهة مونتيري المكسيكي، في بطولة كأس العالم للأندية 2021 الإمارات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال قمصان في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أبو ظبي الرياضية": "الأهلي نادي كبير وثالث العالم النسخة الماضية، والبطل دائمًا يواجه الأبطال، وإن شاء الله سنكون أفضل من الموسم الماضي".

وأضاف: "مواجهة مونتيري تحمل ذكرى ليست جيدة بالنسبة لنا لكن الأندية الكبيرة لديها كبرياء، وإن شاء الله نؤدي مباراة جيدة، خاصة وأن أجيري مدرب الفريق كان المدير الفني لمنتخب مصر، وهو يعرف الأهلي والكرة المصرية جيدًا".

وتابع: "مقابلة ننتظرها نحن وجماهيرنا الذين يعرفون أننا على قدر التحديات، وسنثبت للعالم كله أنه من الصعب أن يفوز فريق على الأهلي مرتين".

وواصل: "نطمح في مركز أفضل بمونديال الأندية، والمباراة النهائية تحدي كبير بالنسبة إلينا وسنسعى إليها لكل قوة".

وأردف: "الأهلي يستحق بطولة كبيرة مثل هذه، وهذا ما نسعى له كمجلس إدارة من خلال التدعيمات، واللاعبين الجدد سيشاركون معنا وهذا سيعطينا قوة في تحقيق طموحنا".

وتابع مدرب الأهلي: "مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب تحرك رسميًا وبدأ المناقشات مع الاتحاد الإفريقي بشأن ملف تعارض وقت البطولة مع كأس أمم إفريقيا".

النادي الأهلي 

قرر النادي الأهلي إرسال خطابات لكل من الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والاتحاد الدولي لكرة القدم، لرفع الضرر الواقع على فريق الكرة بسبب تعارض المواعيد بين بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة بين 3_ 12 فبراير المقبل وبطولة الأمم الإفريقية، التي تقام خلال الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

وسوف يطلب النادي في خطاباته المرسلة غدًا ضرورة حل تلك الأزمة، بما لا يتعارض مع مصلحة المنتخب الوطني ومصلحة الأهلي ممثل مصر وإفريقيا في تلك البطولة العالمية.

محدث لحظة بلحظة.. حفل الكرة الذهبية 2021.. هالاند يحتل المركز الـ 11

ويضم المنتخب الوطني ما بين 7-9 لاعبين من الأهلي بخلاف تواجد عدد من لاعبيه المحترفين فى صفوف منتخبات بلادهم، مثل علي معلول وأليو ديانج وبدر بانون، وهو الأمر الذى سوف يؤثر على الفريق بسبب مشاركة هؤلاء اللاعبين مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الإفريقية.

الأهلي يتوج بالعاشرة 

وصل النادي الأهلي المصري لكأس العالم للأندية 2021، وذلك بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والمرة العاشرة في تاريخه، ليُصبح بذلك أحد أكثر الفرق مشاركةً في المونديال في تاريخه.

وحسمت المقاعد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تحتضنها الأراضي العربية، بالإمارات بمدينة الرياض، والتي تنطلق في مارس المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي