عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول لمحمد صلاح بعد إحتلال المركز السابع: نحن جميعًا فخورون بك «مو»

ليفربول لمحمد صلاح
ليفربول لمحمد صلاح بعد إحتلال المركز السابع: نحن جميعا فخورو

حرص نادي ليفربول الإنجليزي على دعم الفرعون المصري محمد صلاح، بعد وجوده في المركز السابع في جائزة البالون دور.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء النادي بكلمات فخر للدولي المصري محمد صلاح، بعد تخلله صفوف افضل لاعبي العالم، بالعام الماضي، بالرغم ما قدمه الفرعون مع الريدز والمنتخب الوطني.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع "تويتر": "نحن جميعًا فخورون بك، مو".

ليونيل ميسي 

توج الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021، بعد موسم قوي مع برشلونة ومنتخب بلاده.

وبهذا الفوز يتوج ميسي بالكرة الذهبية السابعة في تاريخ مسيرته الكروية، بعد حصد 6 مرات في السابق.

وجاءت جائزة أفضل لاعب في العالم، للأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد التتويج ببطولة كوبا أمريكا 2021 وهي البطولة الأولى له مع منتخب بلاده.

دوناروما

ونجح الإيطالي دوناروما من التتويج بجائزة أفضل حارس من الألماني مانويل نوير والسنغالي إيدور ميندي حارس تشيلسي وبطل دوري أبطال أوروبا.

نجح الإيطالي دوناروما من التتويج بالجائزة، بعد تقديم موسم قوي وصعب، والتتويج ببطولة كأس أمم أوروبا 2020، بالرغم من ضغر سنه.

وحرص دوناروما وهو على منصة التتويج بالشكر لزملائه السابقين في الفريق والحالي، أكد على الصعوبات التي واجهة في التدريبات للوصول إلى هنا.

روبيرت ليفاندوفيسكي 

توج البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي بجائزة أفضل مهاجم في عام 2021، بعد موسم قوي وتألق شديد، وتسجيل 41 هدف في الموسم بمختلف البطولات.

ويتواجد البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي، في صفوف بايرن ميونخ الألماني، ومنتخب بلاده، والذي توج بالعام الماضي بالدوري الألماني مع فريقه.

وأشار روبيرت وهو على المنصة على فضل فريقه في التتويج بالجائزة، وقة دفاع فريقه في الموسم الماضي وما يقدمه فريقه معه ليصل لمنصت التتويج.  

الأهلي: العامري فاروق هو نائب رئيس النادي باللوائح والقوانين.. والجهة الإدارية تعلم ذلك

وتوج الإسباني بيدري بالجائزة بعد تقديم موسم قوي، مع منتخب بلاده في بطولة اليورو، وأولمبياد طوكيو، والأمم الأوروبيه، وما قدمه مع فريقه برشلونة.

وتقدم بيدري في كلمته للشكر، لكل من ساهم في تقديمه، لهذا المستوي، وهو في سن الـ 19 عام، وعلى رأسهم ليونيل ميسي وهو ملهمه في عالم كرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي