a

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم عن المواعيد والتوقيتات الرسمية لمباريات الأهلي في البطولة التي ينتظرها عشاقوم

الأهلي,تحيا مصر,الهلال,كأس العالم للأندية,بالميراس,مونتيري

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 02:22

رياضة

تعرف على مواعيد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

07:29 م - الأربعاء 1 ديسمبر 2021
الأهلي

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم عن المواعيد والتوقيتات الرسمية،  لمباريات الأهلي في البطولة التي ينتظرها عشاق ومحبي القلعة الحمراء في الامارات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

مواعيد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

6:30 مساء .. السبت 5 فبراير - الأهلي x مونتيري

6:30 مساء .. الثلاثاء 8 فبراير - بالميراس x الفائز من «الأهلي ومونتيري»

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تعلن اللجنة المنظمة للبطولة عن توقيت بدأ المباراة والقناة الناقلة لها خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة الاهلي الثانية في كأس العالم

يواجه الأهلي بطل القارة الأفريقية، فريق مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، في المباراة الأولى للثنائي في البطولة، للوصول لمباراة نصف النهائي.

النادي الأهلي 

قرر النادي الأهلي إرسال خطابات لكل من الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والاتحاد الدولي لكرة القدم، لرفع الضرر الواقع على فريق الكرة بسبب تعارض المواعيد بين بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة بين 3_ 12 فبراير المقبل وبطولة الأمم الإفريقية، التي تقام خلال الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

كأس العرب.. 6 تبديلات لمنتخب مصر أمام لبنان تعرف على اللوائح

وسوف يطلب النادي في خطاباته المرسلة غدًا ضرورة حل تلك الأزمة، بما لا يتعارض مع مصلحة المنتخب الوطني ومصلحة الأهلي ممثل مصر وإفريقيا في تلك البطولة العالمية.

ويضم المنتخب الوطني ما بين 7-9 لاعبين من الأهلي بخلاف تواجد عدد من لاعبيه المحترفين فى صفوف منتخبات بلادهم، مثل علي معلول وأليو ديانج وبدر بانون، وهو الأمر الذى سوف يؤثر على الفريق بسبب مشاركة هؤلاء اللاعبين مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الإفريقية.

الأهلي يتوج بالعاشرة 

وصل النادي الأهلي المصري لكأس العالم للأندية 2021، وذلك بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والمرة العاشرة في تاريخه، ليُصبح بذلك أحد أكثر الفرق مشاركةً في المونديال في تاريخه.

وحسمت المقاعد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تحتضنها الأراضي العربية، بالإمارات بمدينة الرياض، والتي تنطلق في مارس المقبل.

ويواجه الفائزمن مباراة الأهلي ومونتيري، فريق بالميراس البرازيلي، في اللقاء القبل النهائي، للبطولة، ويواجه فيه الفائز من تشيلسي والمباراة الإفتتاحية، في المباراة النهائية.

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية 2021 الإمارات، في الثالث من فبراير القادم، حتى الثاني عشر من نفس الشهر.

تابع موقع تحيا مصر علي