عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرحمن أبو زهرة ونجله في حفل ختام مهرجان القاهرة

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة ونجله

شهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته ال 43، الذي أقيم منذ ساعات قليلة، حضور الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، ونجله عازف البيانو أحمد أبو زهرة.

تحيا مصر يرصد فاعليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

وانطلق حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الدورة 43 في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من الجمهور وهم سامو زين، وهاني عادل، وهلة سلامة، وصبري فواز، وفاطمة النبوي، وأروى جودة، وإلهام شاهين، وصبا مبارك، الراقصة جوهرة، فضلا عن الفنانة نهلة سلامة بعد غياب 6 أيام.

أول ظهور لنهلة سلامة بمهرجان القاهرة السينمائي منذ 2015

هذا وعادت الفنانة نهلة سلامة، لتخطف الأنظار إليها على ريد كاربت مهرجان القاهرة، خلال المهرجان،وأطلت خلال المهرجان بفستان بيج مكشوف الصدر والأذرع، مع وضع جاكت فرو باللون الأبيض على كاتفيها.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

وانطلقت دورته ال 43 منذ أيام لتستمر حتى اليوم 5 ديسمبر، ووصل لرقم قياسي في حضور الجمهور لم يحدث منذ 25 عاما الأخيرة لمهرجان القاهرة بالتذاكر المباعة بلغت 42 ألف تذكرة ومازلنا نعمل بطاقة 80% بسبب كورونا.

إنطلاق فعاليات يوم صناعة السينما لأول مرة

وانطلقت يوم صناعة السينما للشباب، التي تقام للمرة الأولى ضمن النسخة الرابعة من أيام القاهرة لصناعة السينما، في الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر بالشراكة مع مركز السينما العربية.

ويستهدف يوم صناعة السينما للشباب، مساعدة الطلاب المختارين لبدء مشوارهم في صناعة السينما، بمساعدة المتحدثين الذين يقدمون خبراتهم، ليبنوا جسراً بين الخبرة الأكاديمية وأرض الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي