عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. عرض حكاية «أوضة وصالة» من مسلسل «نصيبي وقسمتك»

حكاية أوضة وصالة
حكاية أوضة وصالة _ أرشيفية

تبدأ قناة «ON» في عرض أولى حلقات حكاية «أوضة وصالة» من مسلسل «نصيبي وقسمتك» بدايًة من اليوم السبت الموافق 11 من شهر ديسمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد موعد عرض حكاية «أوضة وصالة» من مسلسل نصيبي وقسمتك. 

أبطال حكاية «أوضة وصالة» 

وتعد حكاية «أوضة وصالة»  من بطولة أحمد عبد العزيز ورشوان توفيق وإنعام سالوسة وشاهيستا سعد ومحمد عزمي وفريد النقراشي وأحمد خالد، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، وهي الحكاية الثالثة من مسلسل نصيبي وقسمتك.

ويجسد أحمد عبد العزيز دور رجل أمن يعيش حياة بسيطة مع أولاده بعد وفاة زوجته، ويمر بمواقف صعبة.

مواعيد عرض أوضة وصالة والقنوات الناقلة

ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء عبر قناة «ON» الساعة 8 مساءً، على أن يعاد في الساعة 2 صباحا و1 ظهرًا، كما يعرض على قناة «ON دراما» في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد 5 صباحًا، 10 صباحا و 4 عصرًا.

فيما يذاع عبر قناة «MBC1» من الأحد إلى الخميس 4 عصرًا، 3 صباحًا، 8 صباحًا.

الحكاية الأولى من مسلسل «نصيبي وقسمتك 4»

وعُرضت مؤخرًا الحدوتة الأولى من المسلسل والتى تحمل اسم «النظارة البيضاء»، بطولة أمير المصرى، كارولين خليل، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وإخراج عصام نصار، وتدور أحداث القصة في إطار درامي تشويقي .

واعتمد الجزأ الرابع من مسلسل الحكايات القصيرة «نصيبي وقسمتك» على الحكايات التي تخص الرجال، عكس الأجزاء السابقة التي اهتمت بشكل كبير بمشاكل الفتيات والسيدات داخل مجتمعاتنا.

مسلسل نصيبي وقسمتك  

وشارك في بطولة الأجزاء الثلاثة الماضية، عدد كبير من الفنانين ونجوم الدراما المصرية والعربية، منهم «شيري عادل، وهاني سلامة، وبسمة ومي سليم وهيدي كرم وكريم قاسم وهنا شيحا وأحمد فلوكس وأحمد جمال سعيد وأحمد صلاح حسني وأحمد مجدى وإيهاب فهمي».

على الصعيد الآخر، ودع الفنان شريف سلامة بكلمات مؤثرة، الراحل أحمد خليل، الذي وافته المنية، متأثرًا بفيروس كورونا

تابع موقع تحيا مصر علي