عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيبوشا: شيكابالا في الزمالك مثل محمد صلاح.. ونفاوض أوباما

نيبوشا
نيبوشا

تحدث نيبوشا المدرب السابق لنادي الزمالك، حول أمور عديدة تخص القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال نيبوشا في تصريحات تليفزيونية على قناة أون تايم سبورت ببرنامج "ملعب أون": "شيكابالا يُعطي لمسة للزمالك بخبرته وهو مثل محمد صلاح في الفريق الأبيض".

وأضاف: "محمود علاء لاعب ذو خبرة، أعرف إنه في أزمة حاليا ولكنه شارك في بطولات كثيرة وكان هداف الدوري، وقابلته في قطر واقترحت عليه أن يغير ناديه لأن هذا سيكون تحد جديد، على اللاعب أن يحدد الفريق الأنسب له لخوض التحدي الجديد".

ميدو: مروان حمدي لا يصلح ليكون مهاجم مصر الأساسي رغم هدفه في الأردن

وأكمل: " أحاول مع ادارة نادي الاهلي القطري أن أضم لاعبين من الزمالك حاليا، وسنتفاوض ولكن وقت الانتقالات في يناير".

وأختتم قائلاً: "لن أفصح عن هذا الأمر حاليا، انا حاولت بكل قوة أضم أوباما في الصيف الماضي ولكن لم يحدث، ولكن مازالت المفاوضات جارية".

تصريحات كيروش

تحدث كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الأردن الذي أنتصر الفراعنة بنتيجة 3/1 خلاله.

وقال كيروش في تصريحات عقب المباراة: " الأردن بدأ اللقاء بشكل مميز، بالضغط بطول الملعب، وتمكنوا من تسجيل هدف، ولكن بعدها سرعان ما عاد التوازن للمنتخب المصري ونجحنا في العود للمباراة بهدف مروان حمدي، في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول".

وأضاف: " ارتكبنا أخطاء وهذا وارد وهذا ما تفعله الفرق الأخرى ولكن إذا أعدنا التفكير وغيرنا اللاعبين، فهؤلاء اللاعبون إذا لم يُخطئوا فلن يتعلمو".

وأكمل: لقاء الأردن كان عصيب وفي بعض الأحيان نرى أشياء من اللاعبين طاقة كبيرة وفرص عديدة يخلقونها وكنت سعيداً برد فعل اللاعبين على الملعب".

 

عمرو السولية أفضل لاعب بمباراة مصر والأردن

حصد عمرو السولية جائزة أفضل لاعب بمباراة مصر أمام الأردن التي أنتي بفوز الفراعنة بنتيجة 3/1، ضمن لقائات دور الثمانية من كأس العرب.

وقدم السولية أداء مميز خلال مجريات المبارة، وساهم بشكل كبير مع زملاءه لتحقيق الانتصار الصعب في الأشواط الإضافية، لضرب موعد مع تونس في نصف النهائي بديربي شمال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي