عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نورا علي تهنئ منتخب مصر بالتأهل للمربع الذهبي لبطولة كأس العرب

تحيا مصر

 تقدمت النائبة نورا  على رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النوابـ خالص التهانى القلبية للاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش بمناسبة تأهل منتخب مصر الأول للمربع الذهبي لبطولة كأس العرب المقامة بقطر ، وذلك بعد فوز منتخبنا الوطنى على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء دور ربع النهائي.

تحيا مصر يرصد تهنئة رئيس سياحة النواب للمنتخب بمناسبة فوزه على الاردن 

كأس العرب 

هذا وأشادت النائبة نورا على رئيس لجنة السياحة بالنواب بالأداء المتميز والرائع لمنتخب مصر الأول أمام المنتخبات التي واجهها في دور المجموعات وأمس أمام الأردن، وإصرار اللاعبين على الفوز والتأهل للمربع الذهبي، والمنافسة بقوة على لقب البطولة، متمنية التوفيق للاعبي منتخبنا الوطنى الأول خلال مباراة تونس المقبلة.

افتتح المستشار أحمد سعد الدين، وكيل مجلس النواب، الجلسة العامة، ومن المقرر مناقشة أجندة مزحمة بالموضوعات المتعلقة بملف التعليم، بخلاف مناقشة قرارات مجلس الوزراء بشأن اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا. 

يأتي ذلك وفق ما رصد تحيا مصر في أول تفعيل لقانون الجوائح الصحية الذي صدر عن المجلس، والذي يلزم بضرورة عرض أية إجراءات استثنائية في مواجهة فيروس كورونا على المجلس خلال مدة 7 أيام من إعلانها، لاسيما بعد إلغاء حالة الطوارئ.   وجاء قانون الجوائح الصحية، ليسد الفراغ الذي أوجدته إلغاء حالة الطوارئ في اتخاذ الإجراءات المناسبة لمواجهة أي وباء.

ومنحت المادة الأولى من القانون، لرئيس مجلس الوزراء في حال تفشى الأوبئة أو الجوائح الصحية أن يصدر قرارًا باتخاذ أيًا من التدابير اللازمة لمواجهة هذه الأخطار بما يحفظ الصحة والسلامة العامة.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي