عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيخ عراقي لمحمد رمضان بعد حفله ببغداد:«أسود قذر».. ورد صادم من الأخير

محمد رمضان _ أرشيفية
محمد رمضان _ أرشيفية

شن الشيخ العراقي جعفر الإبراهيمي هجومًا حاد على الفنان ومطرب المهرجانات محمد رمضان من داخل المسجد بعد حفله الأخير ببغداد، مشيرًا إلى أن حضور عدد ضخم من الجمهور العراقي لحفله يعد انتكاسة لا يجب أن تمر مرور الكرام.

تحيا مصر يرصد هجوم الشيخ جعفر الإبراهيمي على الفنان محمد رمضان. 

رد فعل محمد رمضان بعد سبه من شيخ عراقي

أعاد رمضان نشر الفيديو الذي سُب خلاله بالقذر الأسود عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» وعلق عليه قائلًا: "كيف من بيت الله تعترض على لوني الذي خلقه الله؟" 

وتابع: "عمومًا أنا مسامح حبًا واحترامًا للشعب العراقي.. وكل الاحترام والتقدير لكل الأديان وكل الطوائف".

محمد رمضان يشوق الجمهور لحفله في دبي

على الصعيد الآخر، روج الفنان محمد رمضان، لحفله القادم بمدينة دبي بطريقة مختلفة ومميزة، اذ شوق متابعيه لحضور الحفل من خلال طرح مسابقة يختار منها 5 أشخاص للحضور مجانا.

ونشر رمضان فيديو وهو بالمطار في طريقه إلى دبي، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “منشن خمسة من صحابك وهنختار جروب يكون معانا باك ستيدج.. ثقة في الله نجاح”.

ومن المقرر أن يقام الحفل، في يوم السبت القادم الموافق 18 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة، ضمن احتفالات فعاليات إكسبو دبي 2020.

محمد رمضان يثير الجدل بصور مع 3 طيارين جُدد

الجدير بالذكر، أنه لازال الفنان محمد رمضان يذكر جمهوره بحادثه المؤسف مع الطيار أشرف أبو اليسر، وذلك من خلال إعادة نفس الموقف كل فترة مع أشخاص أخرين، فتارة مع مضيفات الطيران، وأخرى مع طاقم طائرة بالكامل.

وظهر محمد رمضان خلال الصور، التي نشرها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، “إنستجرام”، مع 3 طيارين رافعين علامة نمبر وان الذي اشتهر بها رمضان منذ أن ذاع صيته في الوسط الفني.

وبرغم مرور دقائق قليلة على نشر الصورة، بدأت تعليقات الجمهور المهاجمة لمحمد رمضان، اذ جاءت على النحو الأتي: “دير بالك لا يشتكون بعد”، “تاني”، “طيار جديد عايز تطيره”، “ايه هتفنش دول كمان”، وغيرها من التعليقات المشابهة.

أزمة محمد رمضان بمهرجان الجونة بسب أغنية جو البنات

هذا وتلقي الفنان محمد رمضان القاضية الحقيقية لأول مرة في حياته بعد تقديمه أغنية افتتاح مهرجان الجونة، والتي حملت اسم “جو البنات”، حيث تعرض رمضان لموقف محرج للغاية، وذلك حين استعد لإلقاء كلمة بعد انتهائه من استعراضه، وبمجرد بدءه في توجيه الحديث إلى المهندس سميح ساويرس، تم قطع الصوت، وعم الظلام على مسرح الحفل، إيذانًا بانتهاء الليلة الساهرة، وخرج الجميع من القاعة، دون الالتفات إلى محاولة رمضان استراق كلمات يلقيها على الجمهور.

لكن كشف سميح سويرس أن ما حدث غير حقيقي فالقناة المذيعة للحدث ألغت البث بسبب ارتباطها بحملات إعلانية أخرى كانت يجب ألا تتراجع بها.

تابع موقع تحيا مصر علي