عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري تكشف سبب امتناعها عن التعليق على أزمة شيرين عبد الوهاب

ياسمين صبري _ أرشيفية
ياسمين صبري _ أرشيفية

كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن سبب امتناعها عن التعليق على أزمة انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب وما ترتب عليه من معاناة نفسة أخذت بها إلى حلاقة شعرها. 

تحيا مصر يرصد السر وراء امتناع ياسمين صبري عن التعليق على أزمة شيرين عبد الوهاب. 

تعليق ياسمين صبري على أزمة شيرين عبد الوهاب

أكدت صبري خلال لقائها مع «Mbc Trending» على أنها تكن كل الحب والاحترام لشيرين لكنها رفضت التعليق على أزمتها مبررة ذلك بأن تلك حياتها الخاص ولا يصح أن تجعل من نفسها حكم.

ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه بالعالم لعام 2021

على الصعيد الآخر، أُدرجت الفنانة المتألقة ياسمين صبري، ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2021، وفقال لما صررح به الموقع الرسمي لمسابقة "تي سي كاندلر" tccandler، عبر انستجرام.

وتحل ياسمين صبري، النجمة العربية الوحيدة المندرجة ضمن القائمة بين عدد كبير من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم، ومن المقرر الإعلان عن المسابقة يوم 27 ديسمبر الحالي.

الجدير بالذكر، أنها ليست المرة الأولى لتواجد ياسمين صبري، ضمن قائمة أجمل 100 وجه حول العالم، فأثبتت وجودها خلال الأعوام الأتية: “2017، 2018، 2020”.

ياسمين صبري تعلن اسم مسلسلها الرمضاني

من جانبه، كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن الاسم النهائي لمسلسها الجديد، المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني 2022، مشيرة إلى أنه تم الاستقرار على اسم «دنيا». 

فردت صبري على تساؤل إحدى متابعيها عن اسم المسلسل خلال خاصية «ask» على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» قائلة «دنيا». 

وكانت ياسمين صبري، كشفت عن حقيقة تقديم قصة حياتها بمسلسلها الجديد، المقرر طرحه خلال السباق الرمضاني 2022.

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

يذكر أن أخر أعمال ياسمين صبري الرمضانية مسلسل «فرصة ثانية» من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

تابع موقع تحيا مصر علي