عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مأخوذ عن قصة حقيقية..أمير المصري يشارك في مسلسل «الحرب العالمية الثانية»

أمير المصري
أمير المصري

كشف الفنان الشاب أمير المصري، مشاركته في عمل درامي جديد، بعنوان «الحرب العالمية التانية» بالتعاون مع BBC، مشيرا إلى أنه يجسد أبطال حقيقين لازلوا على قيد الحياة حتى الأن.

تحيا مصر يرصد أحدث أعمال أمير المصري 

وقال أمير المصري خلال لقائه، مع برنامج ET بالعربي: “ بشتغل على مسلسل اسمه الحرب العالمية التانية مع bbc، والقصة حقيقية وكل الابطال أشخاص حقيقية كانوا على قيد الحياة في الواقع، وهينزل إن شاء الله السنة الجاية”.

وتابع، كاشفا عن أعماله القادمة: “عندي مسلسل مع نيتفليكس، هينزل السنة الجاية في الصيف، وهيكون مسلسل تاريخي بريطاني”.

 

أمير المصر يتألق في الحكاية الأولى من مسلسل نصيبي وقسمتك

وعُرضت مؤخرًا الحدوتة الأولى من المسلسل والتى تحمل اسم «النظارة البيضاء»، بطولة أمير المصرى، كارولين خليل، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وإخراج عصام نصار، وتدور أحداث القصة في إطار درامي تشويقي .

واعتمد الجزأ الرابع من مسلسل الحكايات القصيرة «نصيبي وقسمتك» على الحكايات التي تخص الرجال، عكس الأجزاء السابقة التي اهتمت بشكل كبير بمشاكل الفتيات والسيدات داخل مجتمعاتنا.

وتتناول الحكاية قصة شاب مصري يعود من أمريكا بعد 7 سنوات، ليخترع نظارة بيضاء تكشف له مشاعر الأخرين وكذب المحيطين به، وتتصاعد الأحداث عندما يرى الأشياء على حقيقتها.

أمير المصري في طريقه للعالمية

وعلى الصعيد العالمي يستكمل أمير المصري تصوير مسلسل Rogue Heroes في بريطانيا، بينما يُعرض أحدث أعماله البريطانية مسلسلThe One على منصة نتفلكس والذي يقوم فيه بدور بنجامين "بن" الذي يعمل في شركة أدوية ونتابع قصته مع صديقه جميس وصديقته ريبيكا التي دائما يعتبرها أكثر من مجرد صديقة.

تابع موقع تحيا مصر علي