عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النصر يضرب الهلال بثنائية نظيفة بالدوري السعودي

النصر يضرب الهلال
النصر يضرب الهلال بثنائية نظيفة بالدوري السعودي

انتهت مباراة الهلال والنصر، بنتيجة هدفين دون رد للأخير، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الثامنة من منافسات، دوري كأس الامير محمد بن سلمان، وشهد على اللقاء ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

افتتح التسجيل في المباراة فيسينت أبو بكر، في الدقيقة التاسعة والثلاثون من عمر اللقاء، من خلال اختراق رائع من فيسينت أبوبكر داخل منطقة الجزاء بعد المرور من أكثر وسدد كرة من داخل المنطقة لترتطم بالمدافع ثم العارضة وتسكن الشباك.

عاد الفريق الهلالي في نتيجة المباراة في الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع من الشوط الأول، عن طريق بافيتيمبي جوميس، ولكن حكم اللقاء يلغي الهدف لعدم صحته.

تأجيل مباراة ليستر سيتي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي بسبب تفشي فيروس كورونا

وأكد أندرسون تايسكا على نتيجة المباراة في الدقيقة الأخير من عمر اللقاء، من خلال هجوم مرتد لصالح النصر ومن ثم تمريرة رائعة من فيسينت أبوبكر إلى أندرسون تاليسكا الذي انفرد بالمرمى من وسط الملعب ليسجل الكرة في الشباك بعد تسديدة رائعة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء.

نتيجة آخر لقاء بين الفريقين 

نجح فريق الهلال السعودي من خطف وتحقيق الفوز علي غريمة التقليدي المحلي، فريق النصر، في لقاء نصف نهائي دوري ابطال أسيا لموسم 2020/2021، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

الهلال يسرق بطاقة التأهل لنهائي أسيا من النصر 

وبهذا النصر يحجز فريق الهلال السعودي مركز في نهائي دوري أبطال أسيا، على حساب غريمة المحلي فريق النصر، وينتظر الطرف الأخر من مواجهة أولسان هيونداي وستيلرز والتي تنطلق غداً في الساعة الثانية عشر مساء.

افتتح موسى ماريجا لاعب فريق الهلال سجل التهديف في المباراة في الدقيقة الـ 17 من عمر اللقاء، من خلال هجوم مرتد لصالح الهلال، ومن ثم تمريرة سحرية إلى موسى ماريجا الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء، ارتطمت بعبد الله مادو وسكنت شباك حارس مرمى النصر.

وفي نهاية الشوط الأول من المباراة، اذدادت النكبة على فريق النصر، في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع، عندما تلقى على لاجامي مدافع الفريق، بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل قوي على صاحب الهدف الوحيد في الشوط الأول موسى ماريجا لاعب الهلال.

العودة من بعيد للنصر 

بالرغم من النقص العددي في المباراة من جانب فريق النصر، إلا أن أندرسون تاليسكا مهاجم الفريق نجح في تسجيل هدف تعديل النتيجة في الدقيقة الـ 50 من عمر اللقاء، من خلال كرة مقوسة رائعة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح النصر هن طريق عبد الفتاح عسيري، ارتقى لها أندرسون تاليسكا وسدد كرة لم يفلح عبد الله المعيوف حارس مرمى الهلال في التصدي للكرة لتسكن الشباك .

عاد الهلال السعودي بعد أن ضل طريقة في المباراة امام النصر، ويسجل الهدف الثاني له والتقدم في اللقاء، في الدقيقة الـ 71 من عمر المباراة، عن طريق سالم الدوسري ، من خلال تمريرة من سالم الدوسري من يمين خارج منطقة الجزاء شتتها المدافع لتصل إليه مرة أخرى وسدد كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء داخل الشباك .

تابع موقع تحيا مصر علي