عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان عن ظهوره بـ«الشيشة» خلال لقاء تليفزيوني: «كنت فاكرها هتخليني أرص الكلام»

محمد رمضان
محمد رمضان

سخر الفنان محمد رمضان من هجوم الجمهور عليه بعد ظهوره بالشيشة في إحدى لقائته التليفزيونية خارج مصر، وذلك من خلال إعادة نشر الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

تحيا مصر يرصد تعليق محمد رمضان على هجوم الجمهور عليه بعد ظهوره بالشيشة.

وكتبت محمد رمضان عبر انستجرام: “كنت فاكر الشيشة في اللقاء التلفزيوني هتخليني أعرف أرص الكلام.. لا للتدخين”.

 

محمد رمضان يشوق الجمهور لحفله في دبي

على الصعيد الآخر، روج الفنان محمد رمضان، لحفله القادم بمدينة دبي بطريقة مختلفة ومميزة، اذ شوق متابعيه لحضور الحفل من خلال طرح مسابقة يختار منها 5 أشخاص للحضور مجانا.

ونشر رمضان فيديو وهو بالمطار في طريقه إلى دبي، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “منشن خمسة من صحابك وهنختار جروب يكون معانا باك ستيدج.. ثقة في الله نجاح”.

ومن المقرر أن يقام الحفل، في يوم السبت القادم الموافق 18 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة، ضمن احتفالات فعاليات إكسبو دبي 2020.

محمد رمضان يثير الجدل بصور مع 3 طيارين جُدد

الجدير بالذكر، أنه لازال الفنان محمد رمضان يذكر جمهوره بحادثه المؤسف مع الطيار أشرف أبو اليسر، وذلك من خلال إعادة نفس الموقف كل فترة مع أشخاص أخرين، فتارة مع مضيفات الطيران، وأخرى مع طاقم طائرة بالكامل.

وظهر محمد رمضان خلال الصور، التي نشرها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، “إنستجرام”، مع 3 طيارين رافعين علامة نمبر وان الذي اشتهر بها رمضان منذ أن ذاع صيته في الوسط الفني.

وبرغم مرور دقائق قليلة على نشر الصورة، بدأت تعليقات الجمهور المهاجمة لمحمد رمضان، اذ جاءت على النحو الأتي: “دير بالك لا يشتكون بعد”، “تاني”، “طيار جديد عايز تطيره”، “ايه هتفنش دول كمان”، وغيرها من التعليقات المشابهة.

تابع موقع تحيا مصر علي