عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحماية المدنية تحاول فرض السيطرة على حريق بمصنع في 6 أكتوبر 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل  قوات الحماية المدنية في مدينة 6 أكتوبر، مساء اليوم الثلاثاء، محاولات فرض السيطرة على حريق هائل اندلع داخل مصنع بلاستيك وعدم تمدد النيران. 

كانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا باندلاع حريق مصنع في مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى المكان للقيام بعمليات السيطرة على الحريق.

تحيا مصر 

وفي سياق آخر اليوم نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في إلقاء القبض على عجوز، قتل صديقه العجوز، خلال علاقة غير أخلاقية بينهما، داخل شقة المجني عليه في إمبابة، وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، أحاله اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

ملابس حريمي ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقي مأمور قسم شرطة، إمبابة بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق، وعلى الفور انتقلت قوة إلى مكان الجريمة يقودها المقدم مؤمن فرج، رئيس مباحث امبابة، حيث أتضح أيضا العثور على جثة عجوز في العقد السادس من العمر وفي حالة تعفن، فضلا عن ارتدائه ملابس حريمي.

علاقة غير أخلاقية  وعلى الفور تم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت بنقل جثة المجني عليه إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة، للتشريح وبيان سبب وكيفية الوفاة، كما بدأت الأجهزة الأمنية  تحرياتها المكثفة، لكشف ملابسات الجريمة، حيث أتضح أن المجني عليه اعتاد إقامة علاقات غير أخلاقية مع صديق له يكبره بعدة سنوات.

اعتراف المتهم وعلى الفور تم القبض على المتهم، وبمواجهته أمام رجال المباحث، اعترف بارتكاب الجريمة، وأنه سدد لصديقه المجني عليه طعنات أودت بحياته، خلال علاقة غير أخلاقية بينهما، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة، للتحقيق معه.

تابع موقع تحيا مصر علي