عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق حامد وعمر السعيد يغيبان عن الزمالك المباراة القادمة أمام غزل المحلة

طارق حامد
طارق حامد

يغيب طارق حامد وعمر السعيد عن الزمالك في اللقاء القادم أمام غزل المحلة، ضمن لقائات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويأتي غياب طارق حامد وعمر السعيد عن مباراة المحله القادمه  لحصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة، بينما يعود أحمد سيد زيزو ومحمود الونش ومحمود عبد الشافي وأحمد فتوح.

الزمالك يضرب المقاولون بثنائية في مباراة مثيرة «فيديو»

حقق الزمالك الفوز على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 2/1 على ملعب "عثمان أحمد عثمان" بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الزمالك في الشوط الأول بالهجوم على دفاعات المقاولون، وأضاع رزاق سيسيه أخطر فرص اللقاء، كما حاول إمام عاشور وبن شرقي التسجيل ولكن تألق الحارس محمود أبو السعود وتصدى لكل المحاولات.

أعترض لاعبو الزمالك في أحدى الكرات وطالبوا بركلة جزاء، بعدما أشارو إلى اصطدام الكرة بيد مدافع المقاولون بعد مراوغة مصطفى فتحي، ولكن لم يحتسبها محمود عاشور في الأخير.

وفي الشوط الثاني  لم يتغير الوضع كثيراً وواصل الزمالك ضغطه على المقاولون حتى نجح في التسجيل.

وجاء  الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 61، بعد ضغط مستمرعلى دفاعات المقاولون، عن طريق مصطفى فتحى بعد تمريرة متقنة من أوناجم الذي دخل بديلاً لرزاق سيسيه بين شوطي المباراة.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا 

 وعزز محمد أوناجم بالهدف الثاني في الدقيقة 76، بعدما سدد إمام عاشور الكرة ترتطم في دفاعات المقاولون، لتعود الكرة لأوناجم ويسددها بشكل قوي على يمين محمود أبو السعود حارس المقاولون.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا 

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع نجح المقاولون في تقليص الفاروق عن طريق محمد سالم برأسية متقنة على ياسر محمد عواد.

لمشاهدة الهدف من هنا

وفي الدقيقة الـ3 من الوقت بدل الضائع أشار محمود عاشور حكم اللقاء بطاقة حمراء لمحمد الشامي بعد ضربه بالكوع لمصطفى محمد.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 16 في المركز الثالث خلف بيراميدز والأهلي، بينما ظل المقاولون عند النقطة الخامسة في المركز الخامس عشر.

تشكيل الزمالك لمواجهة المقاولون:

محمد عواد - عبدالله جمعة - محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم امام – طارق حامد – إمام عاشور أشرف بن شرقي – يوسف أوباما (مصطفى فتحي)– رزاق سيسيه -عمر السعيد.

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي:

محمود أبو السعود، باسم علي، أحمد مجدي، محمد سمير، حسن الشامي، أحمد الشيمي، عماد فتحي، محمد حمدي زكي، عبد الله ياسين، جون أوكلي، لويس إدوارد.

تابع موقع تحيا مصر علي