عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنان أحمد جمال سعيد عن حد فاصل حكاية «بنات السباعي»: «دوري في حتة المتجوزين ويارب أكون قدمت الحل»

تحيا مصر

انتهي تصوير "حكاية بنات السباعي" من مسلسل "حد فاصل"، و الحكاية عبارة عن 5 حلقات، وهو من إخراج تامر حمزة. وحكاية "بنات السباعي" من بطولة عدد من الفنانين منهم : ريم البارودي، محمد التاجي، ادوارد، محمد الدقاق، فادي خفاجة، محمود حجازي، هبه حسن، أحمد جمال سعيد. 

يرصد لكم موقع تحيا مصر عن تفاصيل بعض أدوار الفنانين منهم الفنان أحمد جمال سعيد وذلك خلال السطور الاتية.

الفنان أحمد جمال سعيد عن دوره في حكاية بنات السباعي

 صرح الفنان محمد جمال سعيد عن بعض تفاصيل مسلسل حد فاصل قائلا:"مسلسل حد فاصل حكايات اجتماعية، الحكاية اللي احنا فيها حكاية هتعجب الناس جدا فيها شغل كتير و حالات كتير و انسانيات كتير وحاجات بتدور جوا كل بيت". و أستعرض بعض التفاصيل عن دوره في حكاية بنات السباعي:" الحته بتاعتي انا بالذات فيها من حتة المتجوزين ويارب تبقي قدمت المشكلة وقدمت الحل".

الفنان أحمد جمال سعيد في السياق الرمضاني 2022

 

كما صرح الفنان أحمد جمال سعيد عن مشاركته في السياق الرمضاني 2022 قائلا: "باذن الله في حاجه او حاجتين بقراهم كده وهشوف".

معلومات عن الفنان أحمد جمال سعيد

الفنان أحمد جمال سعيد من مواليد عام 1989، و بدأ مشواره الفني في عام 1997، وقام بتقديم العديد من الأعمال الفنية منها: "برة الدنيا" مع الفنان شريف منير، "اللاكسلانس" مع الفنان أحمد عز،"سيدنا السيد" مع الفنان جمال حمدان، "نيران صديقة" مع الفنان عمرو يوسف، "الأب الروحي" مع الفنان محمود حميدة.

كما قدم للسينما العديد من الأفلام و منها:"شد أجزاء" مع الفنان محمد رمضان، و "مسجون ترانزيت" مع الفنان أحمد عز، و "نوم التلات" مع الفنان هاني رمزي، و "حماتي بتحبني" مع الفنان حمادة هلال.

الفنان أحمد جمال سعيد حفيد ملك الترسو فريد شوقي 

الفنان أحمد جمال سعيد حفيد الفنان القدير الراحل فريد شوقي،و يعتبر الفنان جده" ملك الترسو" الفنان “فريد شوقي” مثله الاعلى في الفن، ويسعى لتحقيق جزء بسيط من انجازات جده الفنية. و توفي والده اللواء جمال سعيد حكمدار العاصمة في سنة 2016، والذب شيعت جنازته من مسجد السيدة نفيسة ودفن بمقابر الأسرة بصلاح سالم.

تابع موقع تحيا مصر علي