عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدر بانون يتحدث عن إنجازه التاريخي مع الأهلي والرجاء

تحيا مصر

أكد بدر بانون، لاعب النادي الأهلي أنه سعيد بالفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية بعد المباراة عبر "بي إن سبورت" "المباراة كانت عاطفية بالنسبه لي بسبب لعبي لفريق الرجاء قبل ذلك وأقول لهم هارد لك".

وزاد "مباراة اليوم كانت قوية وهامة للغاية وكان لابد أن نفوز بالبطولة من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي التي دعمت الفريق بشكل كبير للغاية".

وأكمل "سعيد بتحقيق البطولة للعام الثالث على التوالي وهذا الأمر جيد لي وللنادي الأهلي والإنجاز كبير لم أتوقع حدوثة من قبل".

واختتم "قدمت بطولة جيدة مع المغرب في كأس العرب وكان لدي تركيز شديد وكبير من أجل مواصلة العمل مع النادي الأهلي، وسعيد بالفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي".

 

موسيماني: الرجاء لو لم يلعب على تضيع الوقت لربما فاز

تحدث المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

وقال موسيماني في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: " انا سعيد يجب أن نهنئ اللاعبين ومجلس الإدارة على ذلك الفوز الصعب، نحن تدربنا على ركلات الجزاء، وأشكر الجماهير واللاعبين ومجلس الادارة".

وأكمل: "المباراة كانت صعبة وتوقعنا ذلك والرجاء لو لعب مباراة أفضل كان فاز ولكن لعبوا على تضيع الوقت".

الأهلي بطلاً لكأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي بكأس السوبر الأفريقي

حقق النادي الأهلي بطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي، بركلات الجزاء الترجيحية.

وانتهى الشوط الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتقدم حميد أحداد للرجاء، بينما تعادل طاهر محمد طاهر بالهدف القاتل قبل نهاية المباراة بدقائق.

تابع موقع تحيا مصر علي