كشفت الفنانة غادة عبد الرازق للمرة الأولى عن نيتها في اعتزال التمثيل في وقت سابق وتفكيرها في ارتداء الحجاب بسب

فن,غادة عبد الرازق,الفنانة غادة عبد الرازق,تصريحات غادة عبد الرازق,برنامج صدى الملاعب

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 21 يناير 2022 - 01:03

فن وثقافة

غادة عبد الرازق: «فكرت ألتزم دينيا وأبتعد عن الفن»

12:11 م - الخميس 23 ديسمبر 2021
غادة عبد الرازق

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق للمرة الأولى، عن نيتها في اعتزال التمثيل في وقت سابق، وتفكيرها في ارتداء الحجاب، بسبب كثرة الضعوطات عليها خلال فترة كانت تعاني بها ن حالة نفسية سيئة.

تحيا مصر يرصد نية غادة عبد الرازق في اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقائها ببرنامج “صدى الملاعب”، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا: “من 12 سنة كنت عايزة ألتزم دينيًا وأتحجب وأبعد عن الفن نهائي”.

وأضافت: “وفكرت في الاعتزال مرة أخرى، منذ 4 سنوات كنت عايزة أعتزل الفن، من كتر ما أتخنقت كنت عايزة أهج وأبعد”.

 

صعوب واجهت عبد الرازق منذ الطفولة

وتحدث أيضا، عن صعوبات واجهتها منذ الطفولة، فقالت: "لأول مرة في حياتي أبوح إن الحاجات اللي حصلتلي قبل التمثيل أثرت على شخصيتي كتير بشكل أذاني، لكن اكتشفت إنه كان غصب عني، وأكيد في حاجات شرختني."

وأضافت: "في حاجات كتير أثرت عليا من صغري، وفاة والدي وأنا صغيرة، وأمي سابتني في وقت كنت محتاجة لها فيه، وإني مهتمتش ببنتي روتانا لما كانت محتاجاني، وللأسف انشغلت عنها بالشهرة والنجومية والفلوس، ومش عارفة أغير ده دلوقتي."

وتابعت: "مفيش حد بينسى حاجة، وبتفضل مأثرة فيك طول العمر، ولو حاولت تعالجها بدوا أو دكتور بتعالج 10% مش أكتر."

غادة عبد الرازق تهنئ ابنتها بمناسبة خطبتها

من ناحية أخرى، احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق بخطبة ابنتها، فشاركت متابعيها صور من حفل خطبة ابنتها روتانا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفبديوهات القصيرة «إنستجرام»، وعلقت عليهم قائلة: "مبروك يا حبيبتي يا روحي ويا كل شيء لي في هذه الحياة، أتمنى أن تعطيكِ حياتك المقبلة كل ما تتمنينه أنتِ وطفلتك لأنك تستحقين.. أحبك جدًا".

غادة عبد الرازق تنفي مشاركتها في الموسم الرمضاني 2022

أوضحت غادة عبد الرازق في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور  والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، أنها لن تشارك في الموسم الرمضاني المقبل لانشغالها في حياتها الشخصية، قائلةً: "أحب أوضح لكل جمهوري اللي باعتز بيه وباحبه وباحترمه جدا؛ أن كل ما يُنشر عن أعمال رمضانية لي غير صحيح بالمرة ولم أوافق أو أختار أي عمل رمضاني هذه السنة". 

وتابعت: "أنا منشغلة بأعمال أخرى مهمة جدا بالنسبة لي على الصعيد المهني والشخصي".

وأضافت: غادة عبد الرازق: "لن أسمح شخص باستغلال اسمي لمجرد أهواء شخصية أو أهواء مرضية أو أهواء انتقامية، وأن يحاول هز صورتي عند جمهوري"

 

تابع موقع تحيا مصر علي