استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسة مجلس النواب بمملكة البحرين زينب بنت عبد الله زينل وذلك بحضور المستشار حن

الرئيس عبد الفتاح السيسي,تحيا مصر,الخليج,رئيسة مجلس النواب بمملكة البحرين,السفير هشام الجودر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 21 يناير 2022 - 01:31

أخبار مصر

الرئيس السيسي يؤكد توافق وجهات النظر والمواقف مع البحرين تجاه كافة القضايا

02:31 م - الخميس 23 ديسمبر 2021

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم رئيسة مجلس النواب بمملكة البحرين زينب بنت عبد الله زينل، وذلك بحضور المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والسفير هشام الجودر، سفير مملكة البحرين بالقاهرة.

تحيا مصر 

الرئيس السيسي يؤكد توافق وجهات النظر والمواقف مع البحرين تجاه كافة القضايا

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على توافق وجهات النظر والمواقف مع البحرين تجاه كافة القضايا، ومشدداً على موقف مصر الثابت تجاه الحفاظ على أمن الخليج.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس رحب برئيسة مجلس النواب البحريني، طالباً سيادته نقل التحيات إلى أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ومشيداً بمتانة وقوة العلاقات المصرية البحرينية وما تتميز به من خصوصية وتوافق في وجهات النظر والرؤى تجاه كافة القضايا، مؤكداً سيادته حرص مصر على تطوير التعاون الوثيق والمتميز بين البلدين الشقيقين على شتي الأصعدة، ومشدداً على موقف مصر والتزامها الثابت تجاه الحفاظ على أمن الخليج.

علاقات وثيقة

من جانبها؛ نقلت رئيسة مجلس النواب البحريني إلى الرئيس تحيات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مؤكدةً اعتزاز الحكومة والشعب البحريني بما يجمعهما بمصر وشعبها من أواصر تاريخية وطيدة وعلاقات وثيقة في مختلف المجالات، وحرص البحرين على تعزيز التعاون مع مصر على كافة المستويات، ومشيدةً في هذا الإطار بالإنجازات التنموية في كافة ربوع مصر، والتي تتعانق مع الحضارة العريقة التي تذخر بها مصر في كل ركن منها، الأمر الذي يعكس القيادة الحكيمة والرؤية الثاقبة من قبل السيد الرئيس.

التضامن العربي

كما ثمنت رئيسة مجلس النواب البحريني دور مصر المحوري بالمنطقة باعتبارها ركيزة أساسية لأمن واستقرار الوطن العربي، مؤكدةً أن قوة مصر من قوة كافة الدول العربية، ومشيدةً بحرص مصر على تعزيز التضامن بين الدول العربية والدفع قدماً بالعمل العربي المشترك.

وأضاف المتحدث الرسمي أن اللقاء شهد التباحث حول سبل تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين في جميع المجالات، لاسيما على المستوي البرلماني، فضلاً عن التشاور إزاء المستجدات على الساحة الإقليمية.

تابع موقع تحيا مصر علي