عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق العشري: فيوتشر قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي وكان قريب من الفوز.. وموسيماني سبب اهتزاز مستوى اللاعبين

تحيا مصر

أكد طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش السابق، أن بطولة الدوري المصري حاليا قوية للغاية ومن الممكن أن تكون هناك منافسة على البطولة بعيداً عن الأهلي والزمالك.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس" "بطولة الدوري المصري قوية للغاية وشهدت أهداف عديدة خلال المباريات الماضية، ولكن ما يعيب المسابقة هو فترات التوقف الإجبارية بسبب التجمعات الدولية لبطولة كأس العرب ثم حاليا الأمم الأفريقية، ولكن المستوى يكون في تصاعد حال إكتمال المباريات بشكل جيد".

وزاد "مباراة فيوتشر أمام الأهلي كانت قوية ومهمة للغاية، وعلي ماهر قدم مباراة فنية على أعلى مستوى والمارد الأحمر يبحث دائما عن الريادة والفوز بالدوري من جديد".

وواصل "الأهلي بالأمس تأخر في الدخول للمباراة كان خاصة بسبب الطريقة الخاطئة في التبديلات والطريقة لاتي بدأ بها، وبالرغم من التقدم إلا أن فيوتشر كان له هجمات خطيرة للغاية على مرمى المنافس".

وتابع "موسيماني تأخر في تواجد علي معلول والشحات وطاهر في المباراة، وفيوتشر كان له تنظيم دفاعي جيد للغاية، وهناك تأخر في تثبيت شكل الفريق وأحدث ذلك الأمر خلل كبير، والتشكيلة لم تكن جيدة في البداية".

واختتم "طبيعي بعد تحقيق البطولات أن يحدث إهتزاز في الأداء، ولكن مسويماني كان له سبب في ظهور الفريق بهذا الشكل أمام فيوتشر".

 

محمد صلاح: نجم فيوتشر يستحق التواجد مع منتخب مصر.. وبيرسي تاو مفاجئة موسيماني هذا الموسم

أكد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أن أحمد رفعت لاعب فيوتشر يستحق التواجد مع منتخب مصر.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "قناة النهار" "معجب للغاية بمستوى بيرسي تاو مع النادي الأهلي، وهو من اللاعبين الكبار، وكان مفاجئة موسيماني في بطولة الدوري، ولديه الكثير ليقدمة في البطولة".

الأهلي وفيوتشر

وواصل "سعيد بمستوى أحمد رفعت هذا الموسم مع فريق فيوتشر، ويستحق التواجد مع منتخب مصر خلال الفترة القادمة، وهناك حاله من التفاهم بينه وبين علي ماهر المدير الفني للفريق".

واختتم "لم نتعود على ظهور أزمات النادي الأهلي خارج أسوار الفريق مثلما يحدث في الفترة الأخيرة، وسعيد للغاية بوقف القيد لنادي الزمالك بسبب اللاعبين المعارين".

تابع موقع تحيا مصر علي