عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منافس مصر.. قائمة منتخب السودان المبدئية لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021

منافس مصر.. قائمة
منافس مصر.. قائمة منتخب السودان المبدئية لنهائيات كأس أمم أف

أعلن برهان تية المدير الفني للمنتخب السوداني، عن قائمة فريقه، من أجل خوض معسكر تدريبي بـ ياوندي استعدادًا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويتواجد منتخب السودان ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم كل من منتخب مصر ونيجيريا وغينيا بيساو.

وشهدت قائمة منتخب السودان المبدئية لخوض معسكر ياوندي، استعداداً لمنافسات نهائ كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، على تواجد 34 لاعب.

قائمة منتخب السودان المبدئية لكأس أمم أفريقيا

حراسة المرمى: على أبو عشرين، اسحق آدم، محمد المصطفي

خط الدفاع: صلاح نمر، عمار كنو، محمد كسري، مصطفي محمد، أمجد إسماعيل، الصادق حسن، محمد شرف الدين، مازن محمدين، على محمد نور، سليمان حامد، مؤيد عابدين.

خط الوسط: مصطفي سعيد، محمد حسون، كابتن بشير، عبدالرؤوف يعقوب، جمعة عباس، الشيخ محمد الحسن، محمد الحاج كومي، محمد الرشيد، محمد المنذر قذافي.

خط الهجوم: عوض زايد، ضياء الدين محجوب، سليمان زكريا، والي الدين خضر، مجتبي المرضي، محمد عبدالرحمن،  الجزولي نوح، يس حامد، مصعب أحمد شريف، محمد عبدالله حسين، شريف عمر عبدالله.

موعد أمم أفريقيا 2021

بدأ العد التنازلي لبطولة كأس أمم أفريقيا والمقرر إقامتها في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير.

ومازالت الأحداث والتصريحات الأخيرة من جانب المسئولين في الكاميرون والمدعومة من جانب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "باتريس موتسيبي" بإقامة البطولة في موعدها المقرر لها وعدم الرضوخ للضغوطات التي تخرج من الصحافة الأوروبية ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بتأجيلها للصيف أو إلغائها بعمنى أدق.

من ينتصر في أزمة بطولة كأس أمم أفريقيا بعد تضارب التصريحات من رئيسي الكاف والفيفا؟

تضارب التصريحات كان الحديث الهام والذي كان له أهمية كبيرة خلال الساعات الأخيرة، والبداية كانت من جانب "باتريس مةتسيبي" رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والذي أعلن أنه سيكون متواجد في الكاميرون اليوم من أجل مباشرة الأعمال الخاصة بإفتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا، واكد أنه لا نيه لتأجيل البطولة مهما كانت الضغوطات من الأندية الأوروبية الكبرى.

تابع موقع تحيا مصر علي