عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة عرفة: «الناس بتغير مني أنا وجوزي وأتاذينا منهم»

منة عرفة _ أرشيفية
منة عرفة _ أرشيفية

كشفت الفنانة الشابة منة عرفة عن سبب دخولها المجال الفني وعمرها الحقيقي، كما أعربت عن ندمها الشديد بسبب إظهار حياتها الشخصية للجمهور من خلال السوشيال ميديا. 

تحيا مصر يرصد تصريحات الفنانة الشابة منة عرفة ببرنامج «الفارس».

قالت منة عرفة خلال لقائها مع الإعلامي نزار الفارس ببرنامج «الفارس»: "الصور هي اللي بتبيني أكبر  والميكاب لكن أنا لسه صغيرة.. أنا مواليد 1999 يعني عندي 22 سنة". 

منة عرفة تكشق عن برجها وصفاته

وعن برجها وصفاته قالت: "أنا برج الطور فأنا وجوزي بنكمل بعض هو هادئ جدًا وأنا عصبية.. من صفاتي أني عنيدة جدًا بس مع الجواز عرفت أني لازم ألم نفسي شوية". 

سبب دخول منة عرفة عالم التمثيل

وتابعت كاشفة عن سبب دخولها عالم الفن: "أختي الكبيرة هي السبب أني أدخل الفن لأنها كانت بتشتغل في الإعلانات من قبلي.. أنا وجوزي أتاذينا من السوشيال ميديا لما فتحنا حياتنا للناس، الناس بتغير مني أنا وجوزي".

بداية علاقة منة عرفة بمحمود المهدي

هذا وقد كشفت الفنانة منة عرفة منذ  شهور عن خطبتها من أحد الأشخاص دون ذكر أي تفاصيل حيث اكتفت بنشر صورة كرتونية خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام معلقة عليها: "تمت خطبتي"، ما جعل رواد السوشيال ميديا في ترقب مستمر لمعرفة الشخص الذي نجح في الإيقاع بمنة عرفة، وأرجح البعض بسبب عدم نشر صورة تجمعها بخطيبها، بأنها إشاعة خلقتها عرفة للرد على خطوبة علي غزلان.

ثم حسمت منة عرفة هذا الجدل  من خلال الإعلان عن هوية خطيبها محمود المهدي وكشفت عن علاقتهما من خلال مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام قائلة: "اتعرفنا من خلال فيلم اتعرض عليا اسمه 3 ستات هو بيمثل وبيشارك في الإنتاج وبيروح التصوير، في الأول كنا زمايل عادي في الشغل، لحد ما آخر أيام تصوير حصلت تطورات بيننا في العلاقة، وبدأنا نتعرف على بعض أكتر، وبعدين قررنا نرتبط"، وزعمت بأنها لم تكن تريد الإفصاح عن اي تفاصيل خاصة بهذا الموضوع لاحترام وجهة نظر خطيبها محمود المهدي فهو يفضل ألا تُدخل حياتهما الشخصية فى الميديا.

عقد قران محمود المهدي على منة عرفة

وكشف الفنان محمود المهدي مؤخرا عن عقد قرانه من الفنانة الشابة منة عرفة، وذلك بعد شهر من إعلان خطبتهما التي أحدثت ضجة عارمة على السوشيال ميديا بسبب إخفاء عرفة أي تفاصيل عن خطبتها، اذ شارك صورة مع جمهوره أثناء عقد قرانه على الفنانة منة عرفة وعلق عليها: "الحمد الله تم كتب كتاب اليوم بحضور العائلة فقط، وهنعمل فرح أن شاءالله بعد فيلم 666"، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي