عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبو الزمالك يحصلون على راحة من التدريبات لمدة أسبوع

الزمالك
الزمالك

حصل لاعبي نادي الزمالك على اجارة من التدريبات لمدة أسبوع في ظل فترة التوقف الحالية التي ستستمر حتى شهر فبراير.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقرر المدرب الفرنسي باريس كارتيرون أن يعطي للاعبين راحة من المران، في ظل عدم لعب أي مباريات خلال تلك الفترة الحالية بسبب التوقف الدولي.

وسيعود لاعبو الفريق الأبيض للتدريبات مرة أخرى، قبل انطلاق كأس الرابطة بأسبوع، ليستعدون لخوض البطولة التي سوف تنتطلق للمرة الأولى.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 19 نقطة متساوياً مع النادي الأهلي متصدر الترتيب، ولكنه أكثر في عدد الأهداف.

شيكابالا: تفاجأت بتلاعب في بنود العقد الخاص بي مع الزمالك «صور»

وخرج شيكابالا ببيان يتسائل فيه حول تغير بنود عقده الذي وقعه مع لجنة عماد عبد العزيز، ويتهم فيها لجنة حسين لبيب السابقة بتسببها في ذلك الأمر.

وقال شيكابالا خلال بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: طوال مشواري مع نادي الزمالك، لم أعتبر نفسي يومًا لاعبًا محترفًا، بل اعتبرت ومازالت أعتبر نفسي ابنًا من أبنائه الأوفياء، وواحدًا من جماهيره المخلصة.

وأكمل: “وخلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات، حبًا في كيان يعيش بداخلنا”.

حسين السيد يهاجم شيكابالا: «عقدك تم توقيعه من سنة لم تتذكر غير الأن»

 

تحدث حسين السيد المشرف السابق على كرة القدم بنادي الزمالك، حول بيان شيكابالا الذي أصدره حول تغير بنود عقد الذي وقعه مع لجنة عماد عبد العزيز.

وقال حسين السيد في تصريحات تلفيزيونية: "وقعت عقدين في فترة اللواء عماد عبد العزيز مع شيكابالا ويوسف أوباما، وبعدها عندما تم تعييني عضو في لجنة حسين لبيب لم نتطرق لعقود شيكابالا".

وأكمل: "شيكابالا وقع في البداية على بياض في ديسمبر العام الماضي، لكن بعدما استلمنا النادي في شهر مايو الماضي، كانت جميع العقود مكتوبة بكل تفاصيلها، وتم توثيقها في اتحاد الكرة".

وأختتم قائلاً: "عقدك تم توقيعه قبل سنة كاملة من هذه اللحظة، هل لم تعرف بنود عقدك أو تتذكر إلا الآن؟”.

تابع موقع تحيا مصر علي