عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول: حب جماهير الأهلي أهم من كنوز الدنيا.. وسعيد بلقب «ابن النادي»

تحيا مصر

أكد علي معلول، لاعب النادي الأهلي، أن الأولوية دائما كانت لصالح النادي الأهلي للعب مع الفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "لم أتردد مطلقاً في تجديد تعاقدي مع الفريق، ولو لم تكن الأولوية للفريق كنت سأقول، ولكن الجميع يعرف أنني سعيد مع الأهلي وأريد استمرار النجاحات مع الفريق خلال السنوات القادمة".

وزاد "النادي الأهلي يمثل لي عائلتي الكبيرة، بداية من اللاعبين والجماهير والإدارة، والجميع مرحب بي داخل الفريق، وأشاهد هذا الحب منهم وكان قراري محسوماً بالتجديد وعدم التفكير في أي عروض أخرى خلال الفترة المقبلة للتركيز مع الفريق فقط والمشاركات القادمة".

وتابع "حب جماهير الأهلي يعوضني عن كنوز الدنيا كلها، والجميع يحترمني وأبادلهم نفس الشعور، وسعيد بإعتباري أحد أبناء النادي الأهلي هذا الأمر كبير وهام للغاية، وأشعر بهذا الأمر عندما أكون متواجد في الشارع وأتقابل مع الجماهير في كل مكان".

واختتم "حب جماهير الأهلي لا يقدر بمال ولا يتم تعويضه نهائياً، وعائلتي سعيدة للغاية بتواجدي مع النادي الأهلي، وشاهدوا الطريقة التي تتعامل بها معي إدارة النادي والجماهير، وأتمنى أن تكون الفترة المقبلة بها العديد من النجاحات والبطولات الكبرى".

 

علي معلول: سعيد بتجديد تعاقدي مع الأهلي.. ولم أعطي أي شروط أمام إدارة النادي

وأضاف خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "السبب الوحيد في تأخير تجديد تعاقدي مع النادي الأهلي كان بسبب المباريات الكثيرة خلال الفترة الماضية، والبطولات التي كنا نشارك فيها، وبعد نهاية المنافسات قمنا بتوقيع العقود بشكل رسمي".

وزاد " الحمد لله، علي معلول أهلاوي، وشاهدت بعض الأحاديث في القنوات التليفزيوينة والحديث عن عدم تجديدي للفريق بسبب بعد الشروط الخاصة بي وهذا لم يحدث، وكان كل شئ منتهي مع أمير توفيق مدير التعاقدات، ولكن كنا ننتظر الوقت المناسب فقط للإعلان".

تجديد تعاقد علي معلول مع الأهلي

وأكمل "كنا نشارك في بطولات مهمة وصعبة للغاية، وكان لابد من التركيز فيها وأهم من التجديد، والأهم في النهاية قمت بتجديد تعاقدي، وأمر طبيعي أن تأتي لي عروض لأنني ألعب في النادي الأهلي وهذا أمر جيد لأننا أقدم مستويات جيدة بشكل مستمر".

واختتم "جميع العروض التي كانت تأتي لي كانت عن طريق وكيلي الخاص فقط، وكانت مع إدارة النادي الأهلي مباشرة وأحترامي لهم منعني من التفاوض مع أي فريق لأن عقدي كان متبقي مع الفريق لمدة 6 أشهر".

تابع موقع تحيا مصر علي