عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يضرب بيرنلي بثلاثية في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق مانشستر يونايتد الفوز على نظيره بيرنلي بنتيجة 3/1 على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقدم مانشستر يونايتد لقاء قوي وأستطاعوا أن يهددوا مرمى بيرنلي، حتى أفتتح سكوت ماكتومناي في الدقيقة 8، ثم أحرز بن ميي هدف في مرماه، وأختتم الأهداف كريستاينو رونالدو في الدقيقة 35، وأحرز هدف بيرنلي الوحيد أرون لينون بالدقيقة 38.

كيروش يضيف ثلاثي جديد لقائمة منتخب مصر في أمم أفريقيا

وحاول كريستيانو رونالدو كثيراً على مرمى بيرنلي وعاندته الكرة، حتى أستطاع في الأخير أن يسجل هدف وسط فرحة كبيرة من زملاءه.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة رقم 31 في المركز السادس، بينما توقف رصيد بيرنلي عند النقطة رقم 11 بالمركز الثامن عشر.

تشكيل مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: دي خيا.

الدفاع: وان بيساكا، إريك بايلي، ماجواير، لوك شاو.

الوسط: ماتيتش،  ماكتومناي، جرينوود، سانشو.

الهجوم: رونالدو، كافاني.

 

تشكيل بيرنلي

في حراسة المرمى: واين هينيسي.

خط الدفاع: ماثيو لوتون، جيمس تاركوفسكي، بن ميي، تشارلي تايلور.

خط الوسط: يوهان بيرج، آشلي ويستوود، جاك كورك، دوايت ماكنيل.

خط الهجوم: كريس وود، آرون لينون.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل 

تزداد المأساء على جمهور مانشستر يونايتد بعد التعادل المخيب للأمال، لعشاق الشياطين الحمر الأثنين الماضي أمام نيوكاسل يونايتد، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

غابت هوية الشياطين الحمر بعد رحيل السير أليكس فينجر، والتي توالت عليها العديد من الأسماء في مهام المدير الفني للفريق، والتي جاءت كلها بالنتائج المزرية، لجمهور مانشستر الذي تعود على البطولات.

زعر جمهور مانشستر يونايتد

يتوالي رالف رانجينيك مهام المدير الفني لمانشستر يونايتد، ولكن معظم نتائج الفريق معه كانت غير مرضية بالمره على تواجد العديد من نجوم كرة القدم والمواهب الصغيرة اللامعه بصفوف الفريق.

دب الزعر في جمهور وإدارة مانشستر يونايتد في الفترة السابقة بسبب تراجع مستوى الفريق مع النرويجي ولاعب الفريق الساتبق أولي سولشاير المدير الفني الأسبق للفريق، ليحل مايكل كاريك مدرب مؤقت للفريق، ويأتي حاليا رالف رانجينيك مدير فني مؤقت للفريق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي