عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب حراس مرمى الأهلي يكشف موعد رحيله عن الفريق وعن طلب الإدارة منه!

تحيا مصر

أكد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، أن العقد الحالي له ينتهي في يونيو القادم مع إدارة القلعة الحمراء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف خلال تصريحات لـ”صحيفة والفوت البلجيكية” “عقدي ينتهي بنهاية هذا الموسم الكروي يونيو 2022 وفي الحقيقي تحدثت معي إدارة النادي الأهلي من أجل التواجد بشكل دائم مع الفريق”.

وزاد “سعيد للغاية بثقة إدارة النادي الأهلي وأرى أنه من الجيد ختام مسيرتي التدريبية داخل أكبر فرق أفريقيا والعالم”.

وواصل “عملت في بلجيكا لمدة 20 عاما، ولا أريد العودة والعمل هناك حاليا فأرى نفسي في النادي الأهلي حاليا لفترات طويلة للغاية”.

واختتم “بدأت في تعلم اللغةا لعربية مؤخراً من أجل التواصل الجيد مع حراس المرمى، وتقديم أفضل أداء خلال الفترة المقبلة وأن يكون هناك إندماج أكبر وبشكل جيد وممتاز للغاية”.

ميشيل يانكون: الأهلي فريق بطولات بشكل مستمر.. ولدينا أفضل حراس في مصر

أكد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، أنه سعيد للغاية بفوز الفريق في مباراة الديربي أمام الزمالك.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "جمهور التالتة" "مباراة القمة أمام الزمالك لها طابع خاص والفوز بخمسة أهداف نتيجة جيدة وكبيرة للغاية، نظرا لأنها أمام الغريم التقليدي للنادي الأهلي وسعيد بهذا الفوز الكبير والمباراة لم تكن سهلة".

وزاد "سعيد للغاية بالإنجازات التي حققتها مع النادي الأهلي، وتمكنت أن أساهم بالفوز بجميع البطولات وعلى رأسها الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا، وأشاهد الميداليات كل صباح من أجل الإحتفال بالإنجازات التي وصلت إليها، وينقصني فقط الفوز ببطولة كأس العالم للأندية مع الفريق".

النادي الأهلي

وواصل "قبل تواجدي مع النادي الأهلي، كنت أعلم أنني سأفوز بأقصى عدد من البطولات، فأنا شخص إيجابي وأعطي كل شئ من أجل الفوز بالبطولات والمباريات، ولدي حماس كبير للوصول لهذه الإنجازات، وهذه البطولات سعيد بها للغاية".

واختتم "أحب جميع المداليات التي فزت بها مع النادي الأهلي، ولا أفضل ميدالية عن الأخرى، وهم الأفضل في حياتي وكل بطولة لها طابع خاص وبمجهود كبير".

تابع موقع تحيا مصر علي