عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يفوز على ريال مايوركا بشق الأنفس في الدوري الإسباني «فيديو»

برشلونة
برشلونة

حقق برشلونة الفوز على نظيره  ريال مايوركا بنتيجة 1/0 على ملعب "إيبيرو ستار"، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكانت المباراة متكاقأة بين الفريقين، حتى سجل برشلونة الهدف عن طريق  لوك دي يونج في الدقيقة 44، ليتراجع الفريق نسبياً بعد تقدمه، وحاول ريال مايوركا أن يعود في النتيجة وأضاع أكثر من كرة، في تألق كبير للحارس تير شتيجن الذي حافظ على شباك برشلونة نظيفة.

مشاهدة الهدف من هنا

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد برشلونة للنقطة رقم 31 في المركز الخامس، بينما ظل ريال مايوركا عند النقطة الـ20 بالمركز الخامس عشر.

تشكيل برشلونة أمام مايوركا:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: أوراخو، بيكيه، إريك جارسيا، مينجويزا.

خط الوسط: نيكو، دي يونج، ريكي بويج.

خط الهجوم: اخوماش، لوك دي يونج، جوتجلا.

 

ويدخل المغربي عبد الصمد الزلزولي صاحب العشرين عام، حساب وحيد خليلو زيتش المدير الفني لمنتخب أسود الأطلس، على حاسب حكيم زياش مهاج فريق تشيلسي الإنجليزي.

سبب رفض عبد الصمد الزلزولي

ويرفض عبد الصمد الزلولي المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، بسبب ما ينتظره مع فريقه في يناير بالدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة مع غرناطة الأحد المقبل بالدوري، ويليه ريال مدريد، ورايو فاليكانو، ويلتقي مع اتليتيكو مدريد بطل النسخة الأخيرة لليجا الإسبانية، في مطلع فبراير القادم.

رفض عبد الصمد الإنضمام للمغرب 

وبعث الشاب المغربي برسالة إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم، يعلن فيها رفضه المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة التي ستقام في الفترة ما بين 9 يناير و 6 فبراير، وفقا لمختلف المصادر الإسبانية.

هذا يناسب برشلونة لأنه يعني أنهم لن يخسروا الجناح الصاعد الشهر المقبل، بعد أن أصبح يشارك بصفة منتظمة في تشكيلات تشافي الأساسية، ولعب في آخر سبع مباريات للبرسا وشارك في خمس مباريات متتالية كأساسي.

لكن مدرب المنتخب المغربي قد فوجئ بالقرار دون شك، حيث كان وحيد خليلوزيتش قد كشف قبل أيام قليلة عن سعادته باستدعاء الشاب في تشكيلة أسود الأطلس المشاركة في العرس الإفريقي.

جدير بالذكر أن عبد الصمد، البالغ من العمر 20 عامًا، قد ولد في مدينة بني ملال المغربية، لكنه انتقل إلى إسبانيا مع عائلته في سن السابعة، ونشأ في إلتشي وانضم إلى برشلونة في وقت سابق من هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي