عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد التونسي لكرة القدم يعلن إصابة قائد المنتخب بكورونا قبل أمم أفريقيا

الاتحاد التونسي لكرة
الاتحاد التونسي لكرة القدم يعلن إصابة قائد المنتخب بكورونا ق

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم إصابة قائد نسور قرطاجة يوسف المساكني بفيروس كورونا، قبل انطلاقة بعثة المنتخب للكاميرون استعداداً لنهائيات أمم أفريقيا 2021.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال بيان الاتحاد التونسي: "أثبتت اختبارات كورونا التي أجريت على اللاعب يوسف المساكني بقطر أن نتيجة التحليل الصادرة بتاريخ 2 يناير 2022 إيجابية ، علما أن اللاعب يوسف المساكني قد شارك يوم 30 ديسمبر 2021 في مقابلة رسمية مع فريقه ضمن البطولة القطرية ".

خاص.. بالأرقام جوائز كأس الرابطة للأندية المصرية المحترفة

وأوضح "علما أن قوانين ولوائح كأس افريقيا الحالية لا تسمح بالتغيير حاليا باعتبار أن عملية تسجيل الاعبين قد وقع غلقها بتاريخ 30 ديسمبر 2021 ، إضافة إلى أن اللوائح والقوانين الحالية لا تشمل ما يفيد امكانية تغيير لاعب بعد تاريخ 30 ديسمبر 2021 حتى في صورة إصابته بكورونا خاصة في ظل تمكين كل المنتخبات من تسجيل 28 لاعبا عوضا عن 23 كما هو معمول به سابقا في كل المسابقات".

ويتواجد المنتخب التونسي بنهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، في مجموعة تضم مالي وموريتانيا وجامبيا.

وجاءت قائمة منتخب تونس كالتالي:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى، البشير بن سعيد، أيمن دحمان، علي الجمل

خط الدفاع: علي معلول، حمزة المثلوثي، محمد أمين بن حميدة، محمد دراجر، عمر الرقيق، أسامة حدادي، بلال العيفة، منتصر الطالبي، ديلان براون.

خط الوسط: حنبعل المجبري، يوهان توزجار، أنيس بن سليمان، سيف الدين خاوي، غيلان شعلالي، إلياس سخيري، عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان، علي العابدي.

خط الهجوم: فراس بن عربي، يوسف المساكني، سيف الدين الجزيري، حمزة رفيع، نعيم سليتي، وهبي الخزري.

علي معلول 

تحدث التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب تتويج المارد الأحمر بالسوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال معلول في تصريحات تليفزيونية على قناة "بي إن سبورت":" انتصرنا اليوم بمباراة صعبة أمام فريق كبير ومنظم، ويلعب كرة مميزة وأتعبنا خلال اللقاء".

وأكمل: " فوزنا بالسوبر مميز بالنسبة لي بعد الخسارة مع منتخب تونس في نهائي بطولة كأس العرب أمام منتخب الجزائر".  

تابع موقع تحيا مصر علي