a

أعلن الفنان ماجد الكدواني عن موعد طرح فيلمه الجديد يوم 5 يناير القادم بجميع دور العرض.

منة شلبي,فيلم الجريمة,الجريمة,أخبار الفن,أخبار الفنانين,أخبار المشاهير,أخبار النجوم,ماجد الكدوانى,الفنان ماجد الكدوانى,احمدعو,الفنان احمد عز,موعد عرض فيلم الجريمة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 23 مايو 2022 - 09:15

فن وثقافة

ماجد الكدوانى يعلن موعد طرح فيلمه الجديد «الجريمة»

12:22 ص - الثلاثاء 4 يناير 2022
ماجد الكدواني

أعلن الفنان ماجد الكدواني عن موعد طرح فيلمه الجديد” الجريمة” يوم 5 يناير القادم بجميع دور العرض.

تحيا مصر

ماجد الكدواني يعلن عن موعد طرح " الجريمة"

ونشر الكدواني عبر موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك" البوستر الرسمي لفيلمه الجديد بعنوان " الجريمة" معلقًا عليها: "  فيلم الجريمة يعرض يوم الأربعاء القادم الموافق ٥ يناير بجميع دور العرض".

 

 

قصة فيلم «الجريمة»

وتدور قصة وأحداث فيلم «الجريمة» في فترة السبعينات ويجسد عز من خلاله شخصية مجرم يرتكب العديد من الجرائم لحساب بعض الأشخاص ويقع في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ما يضطره لفتح أبواب جهنم علي غيره ويقوم للهروب وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، وتدور الأحداث في إطار الأكشن، ويظهر أحمد عز خلال أحداث الفيلم بشكل ولوك مختلف تمامًا من خلال شارب وشعر طويل عن الذي ظهر خلال الفترة الماضية.

 

ويتعرض الفنان أحمد عز خلال أحداث فيلم «الجريمة» لحادث سير، ويؤثر عليه الحادث بفقدان ذاكرته، ويتنكر فى أكثر من شخصية، ويرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط فى جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة.

أبطال فيلم الجريمة

والعمل بطولة أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني وسيد رجب ومحمد جمعة ونبيل عيسى، وعدد آخر من الفنانين، ورؤية سينمائية وإخراج شريف عرفة.

أحمد عز يتألق بفيلم العارف

وتألق الفنان أحمد عز من خلال فيلم «العارف» الذي يعرض بالسينمات الأن، ويشارك في بطولته أحمد فهمي ومصطفى خاطر وأحمد خالد صالح، عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

ويعد فيلم «العارف» أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى: مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

تابع موقع تحيا مصر علي