a

أثار الكينج محمد منير جدلا واسعا بين رواد السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية بعد حضوره حفل عيد ميلاد ال

فن,محمد منير,إلهام شاهين,الكينج محمد منير,الكينج,أخبار الفنانين,عيد ميلاد إلهام شاهين,محمد منير بعيد ميلاد إلهام شاهين

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 18 مايو 2022 - 11:26

فن وثقافة

بالسجائر.. الكينج محمد منير يشعل حفل عيد ميلاد إلهام شاهين «صور»

09:51 ص - الثلاثاء 4 يناير 2022
محمد منير _ أرشيفية

أثار الكينج محمد منير جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، بعد حضوره حفل عيد ميلاد النجمة إلهام شاهين.

تحيا مصر يرصد مشاركة الكينج محمد منير في احتفالية عيد ميلاد النجمة القديرة إلهام شاهين. 

محمد منير يغني بالسجارة في عيد ميلاد إلهام شاهين

شارك الكينج في الاحتفالية التي أقامتها الفنانة إلهام شاهين، بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق 3 يناير من كل عام، وظهر خلالها منير جالسًا وممسكا سيجارة  وهو يغني «علي صوتك» بينما يقوم الحضور بالتصفيق والهتاف باسمه.

 
 

 

وفاة نجل شقيقة الكينج محمد منير

من ناحية أخرى، كان رحل عن عالمنا، مؤخرًا، معتصم كمال نجل شقيقة الكينج محمد منير، بعد تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى وفارق الحياة، مما أدى إلى توقف الكينج عن حفلاته لفترة.

محمد منير وبدايته مع الغناء

محمد منير ولد في 1954بمحافظة أسوان، اكتشف موهبته الغنائية وهي  في عمر الـ 15 عامًا، اشتهر بنوع موسيقى مُختلف عن التي يقدمها الجميع، وهي التي يخلط فيها الجاز ميوزك بالسلم الخماسي النوبي، وعُرف منير باختيار كلمات الأغاني العميقة، كما تميز بعلامات خاصة في الظهور على السمرح أمام الجمهور مثل طريقة امساكه بالميكروفون، ووقفته وحركاته أثناء الغناء، وغيرها.

وهو في السن الجامعي، درس منير في كلية الفنون التطبيقية قسم الفوتوغرافيا، والسينما والتليفزيون، وبعد تخرجه من الكلية سمع صوته عدد من الشعراء، حيث بدأ الشاعر أحمد منيب بتدريبه على الغناء، وشجعه على ذلك أخيه الأكبر فاروق الذي جمعته علاقة صداقة قوية مع الشاعر عبد الرحيم منصور، والملحن أحمد منيب والذان لهما الفضل في تألق محمد منير.

أول أجر حصده منير في مسيرته الفنية

وكان قد كشف الكينج محمد منير، في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس عن أول أجر تقاضاه في حياته، قائلاً: "أول أجر خدته 20 جنيهًا من نبيل مهدي، بعدما غنيت في أحد الكازينوهات مع إنها كانت أغنية فاشلة".

محمد منير يكشف عن غنائه في ليلة وفاة والدته

وأعرب محمد منير في تصريحات صحفية سابقة عن حبه الشديد للغناء، مشيرا إلى أنه تغنى ببعض الكلمات في ليلة وفاة والدته، فقال مع الإعلامي عمر طاهر: “أنا مختارتش حاجة غير إني أغني، تخيل أنا يوم وفاة أمي الله يرحمها، نسيت نفسي، ومن الصبح مشغول، فدخلت الحمام، لقيت نفسي بحب الغناء، معرفش غنيت إيه، بس تداركت للحظة إني في حالة حزن، معرفتش أغني، وتوقفت عن الغنا”.

تابع موقع تحيا مصر علي