عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«على يد بن عمه».. وفاة لاعب الأهلي السابق من حالة تسمم

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية غانية خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة مهاجم الأهلي والترجي الأسبق، أوسو كونان، بسبب التسمم في الكوت ديفوار.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتواجد أوسو كونان ضمن صفوف النادي الأهلي خلال موسم 2012/2013 بعد تألقه مع مصر للمقاصة بالدوري المصري الممتاز، وسبق له اللعب بقميص الترجي في الفترة ما بين 2008 إلى 2010.

رحلة كونان بالدوري المصري 

لعب كونان كذلك ضمن صفوف فريق طلائع الجيش لمدة موسمين في الفترة من 2014 إلى 2016 وهي كانت آخر تجربة في الدوري المصري، قبل الرحيل للدوري السعودي.

وكان كونان يلعب في العام الماضي مع فريق البكيرية السعودي بالدرجة الثانية، بعد هبوط فيريقه في الموسم الماضي 2020/2021.

وأفاد تقرير شبكة "GTV SPORTS+" الغانية أن كونان كان في زيارة إلى كوت ديفوار في الأيام الماضية ولكنه توفى بسبب حالة تسمم عن عمر يناهز 32 عامًا.

تفاصيل مقتل أوسو كونان

وقال الفيتنامي نجوين مينا تشواه وكيل أعمال نجم الأهلي السابق، في تصريحات نشرها موقع "Football Tribe Asia" "قُتل مهاجم نام دينه السابق أوسو كونان في مسقط رأسه في ساحل العاج في الثالث من ديسمبر، الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت فيتنام على يد ابن عمه".

محمد صلاح ومانى يقودان التشكيل المثالي للجولة 21 بالدوري الإنجليزي

وأضاف وكيل أوسو كونان أنه بعد عودته إلى مسقط رأسه للاحتفال بعطلة أعياد الميلاد فى كوت ديفوار، حلت به الكارثة، حيث شرب كأسًا من النبيذ قام ابن عمه بوضع السم داخله، ما أدى إلى وفاته، لكن لم تتم معرفة الدافع حول ذلك.

تدريبات الأهلي استعداداً لكأس الرابطة

ويخوض الأهلي تدريباته تحت قيادة سامي قمصان المدرب العام للفريق ، لحين عودة المدير الفني بيتسو موسيماني.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد منح اللاعبين راحة من التدريبات، بسبب توقف مسابقة الدوري الممتاز؛ لانشغال المنتخب الوطني بالتحضير لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون خلال الشهر الحالي.

 ويغيب عن تدريبات الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون إلى منتخبات بلادهم، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي