عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تضامن وتعليم قنا ينظمان ندوة تثقيفية تحت عنوان يوم من أجل الإنسانية

تحيا مصر

نظّمت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، تحت رعاية اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

ندوة بعنوان " يوم من أجل الإنسانية " ، لأبناء مؤسسة تربيه البنين أحمد جبره ، بحضور الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ، والسيد حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ، وعدد من تلاميذ المدارس من مختلف الإدارات التعليمية . 

تضامن وتعليم قنا ينظمان ندوة تثقيفية تحت عنوان يوم من أجل الإنسانية

و أوضح " وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا " أن مثل هذه الندوات والأعمال الإنسانية تسهم في تعزيز جهود الأمن والتنمية والاستقرار، وتقديم الرعاية الاجتماعية ، كما تساعد على غرس القيم الإنسانية السمحة في نفوس الأبناء ، وتحفيز الطلاب نحو العطاء والإحساس بالآخر والتعاطف معهم ، مؤكدا أن المديرية حريصة على تنظيم مثل هذه المبادرات والندوات تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية نحو تعزيز الوعى والثقافة لدى النشء .

ومن جانبه أوضح " وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا " أن الندوة تضمنت جانب توعوي للتأكيد على أهمية التعليم والتربية و النظافة العامة و التغذية الصحية والحفاظ على البيئة وأثر ذلك في الوقاية من الأوبئة والأمراض ، مشيدا بالدور الهام الذي تقدمه المؤسسة من تربية متميزة لأبنائها ودمجهم في المجتمع . 

 

 

 

 

 

 

 

 وأشار " الباز " إلى أهمية الدور الذى تقوم به المحافظة بكامل أجهزتها تحت قيادة اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بالاهتمام بأبنائها ، ولكونها لا تدخر جهدا في رعاية الأيتام وتقديم الدعم المعنوي والمادي لهم ومشاركتهم في جميع الأعياد والمناسبات .

وفى الختام تم توزيع عدد من الهدايا العينية على الأطفال المقيمين بالمؤسسة.

تابع موقع تحيا مصر علي