a

اشتكى الكثيرمن أهالي مدينة بني سويف شرق النيل من إنبعاث روائح كريهة وبسؤال بعض الاهالي من بينهم الشاب محمود

تحيا مصر,بني سويف,أخبار بني سويف,بني سويف اليوم,شكاوي بني سويف

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 07:42

روائح كريهه تطارد أهالي مدينة بني سويف شرق النيل

06:07 م - الثلاثاء 4 يناير 2022

اشتكى الكثير من أهالي مدينة بني سويف شرق النيل من إنبعاث روائح كريهة ، وبسؤال بعض الاهالي من بينهم الشاب محمود يحي والذي يعمل بمصلحة الري،  ان تلك الإنبعاثات الكريهه تصدر في اوقات متأخرة بالليل قد تبدء من العاشرة مساء حتى الخامسة صباحا وكأن الامر في لبس غريب ان تصدر مثل تلك الروائح والناس نيام ويرصد تحيا مصر التفاصيل. 

وقد تعالت كثيرا من الاصوات والشكاوى حول هذا المضمون في اتجاهات مختلفة من بينهم  رواد السوشيال داخل محافظة بني سويف موضحين ومستغيثين بالسادة المسئولين بضرورة كشف حقيقة هذه الانبعاثات الكريهه والتي تشغل مواطني شرق النيل وعدم راحتهم ليلا  ، نتيجة تلك الإنبعاثات الكريهه الغير معلومة المصدر  . فقد تكون سببا لترك بعض الاهالي لشققهم السكنية والبحث عن اماكن آخر ذات متنفس صحي. 

روائح كريهه تطارد أهالي مدينة بني سويف شرق النيل

من هنا وهناك يتم الآن بحث المشكلة ودراستها على ارض الواقع من قبل المؤسسات التنفيذية بمحافظة بني سويف وعلى رأسهم السيد المحافظ والسيد رئيس مدينة بني سويف ومسئولي البيئة والصحة  ومتابعي المنطقة الصناعية ، من اجل معرفة ماهية مصادر تلك الانبعاثات الغير واضحة المصدر وتطبيق القانون فور التوصل لمضمون مصدر الإنبعاث   .

تابع موقع تحيا مصر علي