عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسة عاجلة تحسم مصير أشرف بن شرقي مع الزمالك

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

ينتظر مسئولوا نادي الزمالك عودة أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من المغرب بعد الاجازة التي حصل عليها خلال الفترة الحالية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وسيجتمع أمير مرتضى مع بن شرقي عقب عودته لحسم ملف التجديد له، حيث ستكشف الجلسة عن استمرار بن شرقي مع الزمالك أو إذا كان قد وقع أو اتفق مع فريق أخر، ليعلنوا بشكل نهائي موقف اللاعب مع الزمالك في الفترة القادمة.

الإعلان التكميلي للدعوة لإنتخابات الزمالك «صور»

الجدير بالذكر أن بن شرقي وأوناجم، توجهوا إلى المغرب لقضاء فترة الاجازة التي حصلوا عليها لمدة اسبوع.

حقيقة توقيع أشرف بن شرقي للأهلي

خرجت بعض الأنباء عن رحيل أشرف بن شرقي من نادي الزمالك، بنهاية الموسم لعدم تجديد عقده مع الفريق حتى الأن.

وخرج أمير توفيق مدير التعاقدات للنادي الأهلي، مؤكداً بأن أي لاعب سينتهي تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم يحق لنا التوقيع معه، وأي لاعب مميز سنحتاجه بالتأكيد سنبدأ التفاوض معه لضمه.

كما أشار الإعلامي سيف زاهر بأن النجم المغربي أتفق مع أحد الفرق منذ وقت كبير، حتى قبل عودة مجلس مرتضى منصور، والمقربين من أمير مرتضى أكدوا له ذلك بأن لا يضيع من وقته مع اللاعب لأنه أنهى كل شئ.

وخرج شقيق بن شرقي في تصريحات صحفية يؤكد فيها أن لاعب لم يوقع لأي نادي أخر غير الزمالك حتى هذه اللحظة.

ليصبح مستقبل بن شرقي مجهول حتى الأن بالأستمرار مع الزمالك أو الرحيل للنادي الأهلي، أو أي فريق أخر، وهذا ما سيتضح بنهاية الموسم.

أمير مرتضى يتحدث عن رحيل مصطفى فتحي من الزمالك

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك، حول أخر أحوال الفريق خلال الفترة الحالية.

وشدد أمير مرتضى أن الفريق يتمسك ببقاء مصطفى فتحي لأنه لاعب مهم ومنقوام الزمالك الأساسي وفكرة رحيلة مرفوضه، خلال فترة الانتقالات الشتوية في ظل توقف القيد الذي يعاني منه الفريق.

وأشار إلى أنه يوجد أكثر من لاعب يوجد عدم تقدير في عقده ومشاكل مثل ما حدث مع شيكابالا، مؤكداً بأنه يوجد بعض العقود الظالمه وأن الفترة القادمة سيفتح المسئولين ذلك الملف لتعديل عقود بعض اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي