a

نشير فى السطور التالية ما قامت به إدارة منتدى شباب العالم بشأن التجهيز إلى انطلاق الفعاليات فى العاشر من يناير

مصر,تحيا مصر,الرئيس,العالم,منتدى,انطلاق منتدى شباب العالم,انطلاق منتدى الشباب

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 08:55

أخبار مصر

اجراءات احترازية مكثفة وكاميرات حرارية.. استعدادًا لانطلاق منتدى شباب العالم

09:13 م - الثلاثاء 4 يناير 2022

تجهيزات مكثفة لعقد منتدى شباب العالم فى المدينة الساحلية، شرم الشيخ، يوم الاثنين المقبل، 10 يناير حيث يتم اتباع كافة الاجراءات الاحترازية التى من شأنها الحفاظ على المشاركين من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

تحيا مصر

تجهيزات مكثفة لمنتدى شباب العالم

وتعمل إدارة المنتدى على تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية التى من شأنها تجنب الإصابة بفيروس كورونا، وذلك من خلال تعقيم كامل لكافة الصالات والأماكن المخصصة لإقامة المنتدى.

كما وفرت الإدارة محطات تعقيم الأيدى فى جميع أنحاء قاعات فعاليات المنتدى والفنادق، كما يتم استخدام الكاميرات الحرارية لتحديد الحاملين المحتملين للفيروس لمساعدتهم فى أسرع وقت ممكن، كما يتوافر طاقم عمل طبى على أتم استعداد للتعامل، ومرافق طبية محددة، كما تقدر المسافات بين المشاركين وبعضهم البعض بمتر ونصف المتر. وتتبع جلسات المنتدى وفعالياته قواعد التباعد الاجتماعى، ومن ثم، فإن الحضور يخضع للحجز المسبق أو الإغلاق عند الوصول لأقصى سعة على أساس أسبقية الحضور.

اجراءات الاستعداد لمنتدى شباب العالم

هذا ومن المرتقب أن يخضع المشاركون فى منتدى شباب العالم أيضًا، لفحص دوري مجانًا فى الفنادق التى من المنتظر أن تستضيف الحدث العالمي، وهو ما سيكون إلزاميًا لجميع المشاركين فى المنتدى.

ومن الشروط أيضًا الواجب تقديمها بشأن المشاركة فى منتدى شباب العالم، هو ما يتعلق بتقديم دليل فحص «بي سي آر» يفيد سلبية التحليل.

وأدخلت إدارة منتدى شباب العالم أيضًا الكاميرات الحرارية، وذلك لتحديد الحاملين المحتملين للفيروس لمساعدتهم فى أسرع وقت ممكن.  

تابع موقع تحيا مصر علي