عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على دراجة نارية.. أخر ظهور للفنانة أصالة وزجها فائق حسن

تحيا مصر

انتشرت خلال الفترة الأخيرة لحظات رومانسية تجمع الفنانة أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن،وهو مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، وآخرهم تلك الصورة التي أثارت.

ويرصد لكم موقع تحيا مصر  تفاصيل صورة الفنانة أصالة نصري وزوجها فائق حسن وذلك خلال السطور القادمة.

أصالة نصري وفائق حسن على دراجة نارية

انتشرت صورة تجمع أصالة نصري وزوجها فائق حسن على دراجة نارية.

 

وعلقت عليها أصالة:"معه كل شئ بعيشه لأول مرة وأحلى مرة".

أغنية غلبان لأصالة نصري  وأغنية «غلبان» من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وتم الانتهاء من تسجيلها.

هذا وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تتضمن لقطة رومانسية جمعت بين الفنانة السورية أصالة وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك خلال إحيائها حفلًا في السعودية ضمن حفلات  موسم الرياض.

زواج أصالة من فائق حسن

أعلنت المطربة السورية أصالة بشكل رسمي زواجها من الشاعر العراقي حسن فائق، مشيرة إلى أن علاقتهما مبنية على صداقة متينة، ومعربة عن حبها لشخصه الطيب، الذي يفهما بدون شرح أو تكلف.

الإعلامية مي العيدان تعلن زواج أصالة للمرة الرابعة

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان أعلنت زواج  المطربة أصالة نصري من الشاعر العراقي حسن فايق، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وشاركت العيدان صورة تجمع أصالة بزوجها وأرفقتها بتعليق هنأتها فيه على الزواج، قائلة: "زواج الفنانه أصاله نصري من الشاعر العراقي فايق حسن مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج".

قصة تعارف أصالة نصري بفائق حسن

وتعارف الثنائي أصالة وفائق حسن منذ فترة طويلة منذ أن عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، كما تربط أصالة صداقة قوية بالفنان العراقي ماجد المهندس، وخلال الآونة الأخيرة تردد أن الثنائي أصالة وفائق شركاء في مشروع سويا وهو مطعم لبناني بمصر، أما تأكيدات الزواج سيتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة.

من هو فائق حسن زوج أصالة نصري؟ 

فايق حسن زوج أصالة نصري، هو شاعر عراقي وكاتب أغاني مشهور، يبلغ من العمر 52 عامًا، تزوج في 2009 للمرة الأولى في حياته، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال 

كما أنه تعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني،  ومن أشهر أغانيه: «بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت».

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي