عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل الجسر قبل عرضه على شاهد vip

تحيا مصر

نشر الممثل أحمد علي المعروف بـ"الظابط وحيد"، على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهت "إنستجرام"، أفيش مسلسل الجسر، من بطولة نيلي كريم وعمرو عسد، المقرر عرضه على نصة شاهد vip الإلكترونية، من إخراج بيتر ميمي.

 

تحيا مصر  ينشر تفاصيل المسلسل الجديد الجسر

 

مسلسل الجسر على شاهد vip

أوشكت منصة شاهد vip الإلكترونية على عرض مسلسل الجسر، وهو العمل الجديد لبيتر ميمي، من بطولة نيلي كريم وعمرو سعد، المقرر عرضه على مدار 6 حلقات، تدور في إطار تشويقي غامض مليئ بالخيال. حيث تحكي عن الحياة بعد نهاية العالم بسبب كثرة الحروب، والبطل الذي يجسده عمرو سعد وهو يحاول حماية أبنه الوحيد بعد موت أمه، نتيجة إصابتها في أحد الحروب، ويبحث عن الجسر الذي يشكل المكان الآمن الذي سيحتمي فيه هو وابنه من أي هجمات مؤذية.

 

وتجسد نيلي كريم البطلة الشريرة، زعيمة مستعمرة مسيطرة على المنطقة الموجودة فيها، وتدخل في سراعات مع عمرو سعد.

 وهذا النوع من الأدوار جديدًا على نيللي كريم، وهو خليط بين الأكشن والشر، ولكن هذا ليس غريبًا عن نيللي التي عودت الجمهور على المفاجأت الدائمة والتغيير في الأدوار بشكل قوي.

 

آخر أعمال نيللي كريم

تألقت الفنانة نيللي كريم في السنوات الماضية في عدة أعمال تركت أثر كبيرًا في نفوس الجمهور، وكان أولها مسلسل بنت أسمها ذات الذي قدمته عام 2013، من إخراج كاملة أبو ذكري، وتوالت نجحاتها وتألقها خاصة في الدرامة الرمضانية، وكان آخر مسلسل ضد الكسر في رمضان 2021، للمخرج إحمد خالد.

 

 

 

قدمت نيللي كريم أدوارًا صادمة للجمهور، من ضمنهم "سكر" في مسلسل بـ100 وش للمخرجة كاملة أبو ذكري، الذي نجح بشكل واسع في رمضان 2020؛ بسبب ما فيه من كوميديا لم يتوقعها الجمهور من نيللي.

 

آخر أعمال عمرو سعد

زاد النشاط الفني للممثل عمرو سعد خلال الأعوام الماضية، وقدم عددًا من الأعمال من بطولته، منها التليفزيوني ومنها السنيمائي،

 

مثل: يونس ولد فضة، بركة وملوك الجدعنة، وحملة فرعون وكارما، هذا غير مشاركته كضيف شرف في مسلسل الإختيا 1.

 

الفنان أحمد علي معلنًا عن مسلسل الجسر

أعلن الفنان أحمد علي عن قرب عرض مسلسل الجسر على منصة شاهد vip الإلكترونية، من خلال نشره لبوستر العمل على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأعلن بذلك أيضًا مشاركته في العمل.

 

أشتهر أحمد علي من خلال شخصية الظابط وحيد، الذي جسده في مسلسل الإختيار 2، وهو ممثل مسرحي، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية.

تابع موقع تحيا مصر علي