عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يوجه رسالة لوالدته سمية الالفي: الحب كله

احمد الفيشاوي وسمية
احمد الفيشاوي وسمية الالفي

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة جمعته مع والدته الفنانة القديره سمية الالفى بعد إجرائها لعملية جراحية.

تحيا مصر

أول ظهور لـ" سمية الالفى"

وعلق الفيشاوي على الصورة التى نشرها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام"، قائلاً: "الحب كله و أكتر بكتير..شكرا يا صديقتي".

 

 

أزمة سمية الألفي الصحية

وكانت الفنانة سمية الألفي قد شعرت بتعب شديد في الصدر منذ فترة تصل إلى عدة شهور، وقامت بإجراء بعض الفحوصات التي حتمت على ضرورة خضوعها لعملية جراحية في الحال.

وتمكث الفنانة القديرة سمية الألفي، عدة أيام في المستشفى بعد اتمام اجرائها للعملية وذلك بناءًا على تعليمات الأطباء، ويرافقها خلال هذه الفترة المذكورة ابنها الفنان أحمد الفيشاوي والعديد من أقاربها.

الظهور الأخير لسمية الألفي قبل استئصالها الورم

وآخر ظهور لها في الأيام الماضية، وذلك خلال العرض الخاص لفيلم "ريتسا" للأحتفال مع ابنها أحمد الفيشاوي بالفيلم، الذي يشاركه في بطولته الفنان القدير محمود حميدة، و هو من تأليف معتز فتيحة وأشراف عام يوسف أيمن، ومن إخراج أحمد يسري، و يشارك في بطولتة العديد من الفنانين الاخرين وهم أمير المصري،و أحمد الفيشاوي، وكارولين عزمي و عائشة بن أحمد و مي الغيطي ويوسف عثمان ومريم الخشت.

معلومات عن سمية الألفي

الفنانة القديرة سمية الألفي من مواليد الشرقية في 23 يوليو 1953و هي ممثلة مصرية، حاصلة على شهادة الليسانس من كلية الآداب في علم الاجتماع من جامعة القاهرة، و بدأت العمل في مجال فن التمثيل خلال سبعينيات القرن العشرين من خلال التلفزيون ثم المسرح .

أعمال الفنانة القديرة سمية الألفي

بدأت العمل في مجال التمثيل خلال سبعينيات القرن العشرين من خلال التلفزيون ثم المسرح حيث شاركت بمسرحية "أولاد علي بمبة" عام 1976، ثم فيلم "الحساب يا مدموزيل" بنفس العام، لتتوالى بعدها أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

ومن أبرز أعمالها "علي بيه مظهر و40 حرامي"، "الرايا البيضا"، "بوابة الحلواني" و "ليالي الحلمية"

تابع موقع تحيا مصر علي