عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يعتزل ويجز الغناء؟.. المغني يُجيب

ويجز
ويجز

أعلن مغنى الراب ويجز التوقف مؤقتًا عن إحياء الحفلات لفترة قصيرة، وذلك بعد الإنتهاء من حفلة الرحاب المقيمة بحديقة الاسرة، مساء اليوم الجمعة.

تحيا مصر

ويجز عبر الانستجرام

وكتب ويجز عبر موقع خاصية استوري، عبر صفحته الشخصية " انستجرام": " عايز أقول إنى هاخد بريك من الحفلات، محتاج شوية وقت لنفسي، مهم الواحد ياخد باله من صحته النفسية برده، متحمس أشوفكم، وكل سنة وكل أخوتنا طيبين بمناسبة عيد الميلاد المجيد".

 

أسعار تذاكر حفل ويجز رأس السنة 2022

وتراوحت أسعار تذاكر حفل ويجز برأس السنة ما بين 300 جنيه فئة السيلفر، و500 جنيه فئة الجولد، على أن يتم الحجز أونلاين.

ويجز يخوض أولى بطولته الفنية من خلال "بيمبو"

وكان تحدث السيناريست محمد أديب، نجل الفنانة هالة سرحان، عن آخر أعمال الفنية والتي أتت بعنوان "بيمبو"، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر، معربا عن فخره بأداء ويجز خلال العمل.

وتحدث أديب أيضا عن أبطال "بيمبو" فقال: "أبطاله من الجيل الجديد، منهم أحمد مالك عامل دور بيمبو وهو دور بيجمع الدراما والكوميديا، وويجز عبقري، ممثل ورابر عظيم الناس مش هتصدق إنه هو، ويجز مش عامل درو رابر وهينبهروا بيه".

وأوضح المؤلف، أن العمل مكون من 8 حلقات تجمع بين الكوميديا عبر المواقف، والدراما ومن المقرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، بداية من 21 ديسمبر المقبل.

ويجز يرد على مهاجمي أغاني الراب

وحرص مطرب الراب ويجز، الرد على هجوم الفنانين عليه بشكل مستمر، خاصة بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بشأن منع مطربي المهرجانات، بسبب إحتواء أعمالهم على ألفاظ خادشة للحياء، في حين أن اغنيات ويجز تحتوي على نفس شيء.

وكتب ويجز عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من خلال خاصية ستوري: "هو الفنانين مينفعش يطلعوا في البرامج يتكلموا عن نفسهم، لازم اسمي يتحط في جملة، ماتبص في ورقتك".

آخر أعمال ويجز

طرح ويجز مؤخرًا، بالتعاون مع مطرب الراب المغربى طه فحصى، المشهور باسم "الجراند توتو"، فى أول تعاون غنائى بينهما، كليب أغنيتهما الجديدة "مش خالصة" عبر قناة ويجز الرسمية على يوتيوب، وتم تصويرها فى مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي