تستعد النجمة أصالة لطرح ألبومها الجديد والذي سيكون ميني ألبوم وتغني باللهجة الخليجية وسيحمل اسم لا تشك للناس

دمشق,اصالة,تحيا مصر,أصالة,إسرائيل,فن وثقافة,اخبار الفنانين,اخبار النجوم,قد الحروف,60 دقيقة حياة,لا تستسلم

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 25 يناير 2022 - 18:22

فن وثقافة

تحيا مصر تنشر تفاصيل ألبوم أصالة الجديد

12:36 م - السبت 8 يناير 2022

 

تستعد النجمة أصالة لطرح ألبومها الجديد والذي سيكون ميني ألبوم، وتغني باللهجة الخليجية وسيحمل اسم "لا تشكُ للناس" ، ويتضمن الميني ألبوم 4 أغاني متنوعة، من ألحان الموسيقار د. طلال.

 

 تحيا مصرترصد تفاصيل ألبوم أصالة الجديد

 

أصالة تستعد لألبوم جديد

أصالة تطرح ميني ألبوم أغنية لا تَشْكُ للناس، من كلمات كريم العراقي وتوزيع يحيى الموجي، وأغنية أنا دخيل الله، من كلمات سعود البابطين، وتوزيع ميثم علاء الدين، سلطان المحبه من كلمات الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله وتوزيع موسيقي حسام كامل، وأغنية أصالة أيضًا في ألبومها الجديد يا شايفين أنفوسكم كلمات عبد الله بودله وتوزيع سيروس.

كما أن أصالة تقدم في الميني ألبوم فيديو كليب جديد لأغنية أنا دخيل الله، وهي من إخراج أحمد الدوغجي، وإشراف عام خالد أبو منذر ، وذلك كهدية منها لجمهورها مع بداية العام الجديد 2022.

 

 

ألبوم أصالة الجديد أكدت النجمة أصالة أن ألبومها الجديد سيكون عمل استثنائي من خلال تعاونها مع ألحان الموسيقار طلال، وذلك لحرصها الدائم على تقديم فن طربي يحمل فكر موسيقي متطور، مؤكدة شعورها بالفخر لهذا التعاون

 

نشأة أصالة نصري

ولدت المطربة أصالة في دمشق السورية سنة 1959، وهي ابنت الفنان مصطفى نصري، حملت الجنسية البحراينية إلى جانب جنسيتها الأم.

كانت تغني وهي طفلة في الإعلانات التليفزيونية، وتقدم الأناشيد الدينية، وأغاني الوطنية وأخرى للأطفال، وعُرفت في الوطن العربي بعد أغنية ايمع صدى صوتك، التي كانت من أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عام 1991.

 

أتهام أصالة بالتطبيع

تم أتهام أصالة بالتطبيع مع إسرائيل عام2013، بعد سفرها إلى فلسطين ومشاركتها في مهرجان ليالي برك سلميان، والذي يُعد تطبيعًا في القناون السوري.

 

أعمال أصالة

قدمت أصالة لجمهورها في الوطن العربي عدد كبير من الألبومات التي تميزت عن باقي الأعمال الغنائية الأخرى، ومنها:يا مجنون، قد الحروف، نص حالة، 60 دقيقة حياة، مهتمة بالتفاصيل، وآخرها كان ألبوم لا تستسلم الذي أستمع له الجمهور عام 2020.

غير تقديمها للعديد من الأغاني بالهجات العربية المختلفة، وتقديم عدد وافر من الفيديوكلبات، ومازالت تزين مسيرتها بالأغاني الدينية والوطنية من وقتٍ لآخر.

تابع موقع تحيا مصر علي