عمرو دياب يستعد للإحياء حفل على مسرح مدينة دبى للإعلام من 15 يناير القادم

عمرو دياب,الفنان عمرو دياب,أخبار الفن,أخبار الفنانين,أخبار المشاهير,أخبار النجوم,المطرب عمرو دياب,حفلة عمرو دياب القادمة,مسرح مدينة دبى للاعلام

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 28 يناير 2022 - 23:38

فن وثقافة

موعد حفل عمرو دياب فى الامارات

07:53 م - السبت 8 يناير 2022
عمرو دياب

أعلن الفنان عمرو دياب عن موعد حفلته القادمة، التى سوف تقام على مسرح مدينة دبى للاعلام خلال بضعة أيام.

تحيا مصر

الهضبة على مسرح مدينة دبى للاعلام

ونشر الهضبة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام": فيديو له لإحدى حفلاته معلقًا عليها: "في دبي يوم 15 يناير في مدرج مدينة دبي للإعلام".

 

 

عمرو دياب يضع بصمته مع المشاهير

كما أحيا الفنان حفلا بالمملكة العربية السعودية، ضمن فاعليات موسم الرياض، في ختام حفلات العام.

وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وتفاعل الجمهور مع الهضبة على مدار الساعتين التي قدم خلالهما مجموعة من أجمل أغانية التي رددها معه الجمهور.

 

وعقب الحفل وضع الفنان عمرو دياب بصمته على جدار المشاهير في بوليفارد الرياض وهو التقليد الجديد الذي حرصت عليه هيئة الترفيه السعودية.

طرح الهضبة عمرو دياب، برومو أغنيته الجديدة "خلى الحجر ينطق"، عبر إحدى المنصات الإلكترونية الغنائية، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع توما، ديجيتال ماستر وميكس أمير محروس.

هجوم على عمرو دياب

كما نشب هجومًا حادًا على الهضبة عمرو دياب في الساعات الماضية بعدما اتهم البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالاساءة للمرأة، وأنه يُشجع على التحرش وذلك بسبب إعلان عمرو دياب الجديد عن سيارة سيتروين التي تحمل خاصية التقاط الصور للمارة بشكل اعتبره البعض اختراق للخصوصية.

شركة سيتروين تتراجع عن إعلانها

ولهذا قدمت شركة سيارات سيتروين في مصر اعتذار للجمهور، بسبب إعلان اعتبره البعض مروج للتحرش واتهموا عمرو دياب بالتحرش بفتاة، حيث يظهر في الإعلان وهو يقود سيارته ثم يتوقف بشكل مفاجئ أمام امرأة ليلتقط لها صورة من السيارة وذلك من خلال خاصية مزودة في هذه السيارة مما اعتبره البعض امرًا غير مقبولا.

 

اعتذار شركة سيتروين للجمهور

ونشرت شركة سيتروين اعتذارًا عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وذلك من خلال بيان نص على: "الشركة تحرص على مشاعر جميع المجتمعات في البلدان التي تعمل بها، ولا تتسامح الشركة مع التحرش بكافة أشكاله، نحن نتفهم التأثير السلبي لمشهد ظهر في أحدث إعلان تليفزيوني لسيارة سيتروين في مصر".

تابع موقع تحيا مصر علي