عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يتعثر امام غرناطة في الدقائق الأخيرة بالدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

تعادل برشلونة مع نظيره غرناطة بنتيجة 1/1، على ملعب "لوس كارمينيس" ضمن مباريات الأسبوع الـ 21 من الدوري الاسباني الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وظهر برشلونة بشكل في بداية المباراة، حتى تحسن الأداء وأحرزوا الهدف الأول عن طريق لوك دي يونج في الدقيقة 57.

ولكن تراجع الفريق الكتالوني مرة أخرى وهاجم غرناطة بشراسة حتى نجحوا في التسجيل بالدقيقة  89 عن طريق أنتونيو بويرتاس، بهدف قاتل ولمة يستطيع برشلونة العودة في النتيجة.

أكثر المنتخبات مشاركة في كأس أمم أفريقيا.. منتخب مصر في الصدارة

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد برشلونة للنقطة رقم 32 في المركز السادس، بينما أصبح رصيد غرناطة 24 نقط في المركز  الثاني عشر.

 

تشكيل برشلونة أمام غرناطة:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

الدفاع: داني ألفيس، بيكيه، إيريك جارسيا، جوردي ألبا.

وسط الملعب: نيكو جونزاليس، سيرجيو بوسكيتس، جافي.

الهجوم: لوك دي يونج، عثمان ديمبلي، فيران جوتجلا.

نتيجة مباراة برشلونة ضد أوساسونا

انتهت أحداث مباراة برشلونة وأوساسونا بالتعادل الإيجابي، بنتيجة هدفين مقابل هدفين، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

عاد فريق برشلونة بهدف التقدم الثاني في المباراة في الدقيقة الـ 49 من عمر اللقاء، عن طريق عبد الصمد الزلزولي، من خلال مرور رائع من عثمان ديمبيلي وأرسل كرة مقوسة من يمين منطقة الجزاء لتصل إلى عبد الصمد الزلزولي الذي سدد كرة صاروخية داخل الشباك.

موقف الفريقين في الدوري 

جاء فريق أوساسونا بهدف التعادل في المباراة والأخير في اللقاء، في الدقيقة الـ 86 عن طريق كيمي أفيلا، من خلال كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح أوساسونا شتتها الدفاع لتصل إلى كيمي أفيلا على حدود منطقة الجزاء سدد كرة صاروخية سكنت شباك حارس مرمى برشلونة.

ويحتل فريق برشلونة بهذه النتيجة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 24 نقطة، فيما يحتل أوساسونا المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

صفقة جديدة

ووقع توريس على عقوده الرسمية مع برشلونة صباح الإثنين المتضي في حضور رئيس النادي، خوان لابورتا، حتى يونيو 2027 براتب سنوي قيمته 5.5 مليون يورو بعد موافقة اللاعب على تخفيضه.

تابع موقع تحيا مصر علي